وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عبد الشافي والبزلميط يلتقيان فرسان فلسطين في المانيا

نشر بتاريخ: 05/08/2012 ( آخر تحديث: 05/08/2012 الساعة: 07:17 )
أريحا- معا- مركز أريحا للإعلام- استقبل السفير الفلسطيني في المانيا صلاح عبد الشافي والعميد حسن البزلميط رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية في مقر سفارة فلسطين في برلين فرسان فلسطين المقيمين في المانيا كريستيان برهو ومجد الناجي.

وقد وضع الفرسان، العميد البزلميط والسفير في صورة نشاطاتهم التي يقومون بها ممثلين للفروسية الفلسطينيه على ساحة الفروسية الأوروبية والدولية بتكليف من الاتحاد الفلسطيني.

هذا وشكر العميد البزلميط، السفير على تعاونه في سبيل تسهيل شؤون الفرسان وتكليف مساعد الشؤون القنصلية ومسئول الملف الرياضي في السفارة ناصر منصور الذي يبذل جهودا مميزه مع الفرسان وملف الفروسية ومتابعته.

العميد البزلميط افاد بان الفارس الفلسطيني الدولي كرستيان برهو وهو من كبار رجال الاعمال في المانيا والعالم قدم ستة منح تدريبيه لستة شبان فلسطينيين متفوقين في مجال التسويق والتصميم للتسويق والترويج، وكذلك استعد للحضور الى فلسطين مع مدربه لإعطاء محاضرات ودورات في الدرساج للفرسان الفلسطينيين، البزلميط شكر لكريستيان لفتته الكريمة وكذلك السفير الفلسطيني شكر لكريستيان هذه اللفتة الطيبة لأبناء شعبنا.

ومن المقرر ان يقوم البزلميط بزيارة اكبر مركز في اوروبا وألمانيا لأبحاث ودراسات وإنتاج الخيول بأنواعها برئاسة الدكتور يورجن ميلير وهو صديق للفروسية الفلسطينية.