وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار ...

نشر بتاريخ: 05/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 12:31 )
يكتبها: عمر الجعفري

في يومين متصلين عتب علينا صديقان عزيزان الاول: الاستاذ خالد الصيفي رئيس مجلس ادارة مؤسسة ابداع والاب الروحي لفريق ابداع المعروف للجميع خاصة في عالم كرة السلة ، والثاني الاخ والصديق العزيز هاكوب بانيان من ادارة نادي دلاسال القدس ، النادي الذي نحب والذي يقف شوكة في حلق الاحتال في مدينة قدس الاقداس عاصمتنا الابدية "القدس " .

الاستاذ خالد الصيفي عاتب علينا لاننا في وكالة معا وتحديدا " عمر ووجدي الجعفري " غائبين عن البطولة التي ينظمها نادي ابداع، وبالتالي غاب عمر الجعفري الذي يتواجد في ملاعب السلة في بعض الاحيان وحسب ظروف علمه، كما وغابت عدسة وجدي الجعفري الذي يتواجد بشكل شبه دائم في الملاعب وقد عبر الاستاذ "خالد " عن ذلك في اتصال هاتفي اجراه معي.

أما الصديق "هاكوب بانيان " الذي اعرفه انا وبشكل شخصي منذ أكثر من 20 عاما ، عتب علينا وقال في رسالة وصلتنا عبر الايميل :
الاخ عمر الجعفري المحترم
الاخ وجدي الجعفري المحترم
نحن في نادي دلاسال القدس نقدر لكم التغطيه الاعلامية الدائمة للانشطة الرياضية وللتغطية المتميزة للاخ وجدي في مجال لعبة كرة السلة
ولكن لنا عتاب من نادي دلاسال القدس على حضرتكم – هو عتاب نعتبره لاصدقاء واخوة اعزاء .

بطولة البسمه بكرة السلة التي ينظمها نادي ابداع دهيشه لاحظنا التغطية المتميزه مع صور لمباراة اليوم الاول ولمباراة اليوم الثاني حيث تقارير بعشرات الصور من اللقائين وهذا شيء جميل جدا .

ولكن اين تقرير مباراة اليوم الثالث – فها هو انقضى النهار ولم ينشر أي تقرير لليوم الثالث لمباراة دلاسال القدس ودلاسال بيت لحم .
كما واننا نعتب لاننا نجد في كثير من الاحيان التغطيه لمباريات دلاسال القدس تختلف تماما عن التغطية لكثير من انشطة مباريات وفرق السلة ونجدها غير شامله مقارنه لتغطيه لمباريات وانشطه شبيهه .
انه عتاب اخوي فقط لا غير .
وارجو منكم توخي العدل بين الفرق في التغطية الاعلامية .
ولكم جزيل الشكر
هاكوب بانيان
عن ادارة نادي دلاسال القدس.

نحن نشكر الصديقين على حرصهما ودفء مشاعرهم اتجاهنا، ولكن وامام ضغط العمل وحجمه الذي يتجاوز في اليوم أكثر من "17 " ساعة عمل ، هذا يجعلنا غير قادرين على تغطية فعاليات البطولة، ومن هنا ارجو المعذرة، علما بأن الزميل محمد اللحام قام مشكورا بتغطية فعاليات البطولة بطريقته المعهودة والملفتة ، وهو يرسل لنا في وكالة " معا " والى الصحف اليومية تقارير مصورة وبشكل يومي ننشرها في وكالة " معا " فور وصولها الينا .

أملين ان نتمكن في الايام القادمة من تغطية بعض المباريات بمشاركة الزميل محمد اللحام ، أما بشان العدل في تغطية المباريات فأتمنى عليكم أحبتي في نادي دلاسال ان تزويدنا بأخباركم بالطريقة التي ترونها مناسبة واعدكم اننا سنقوم بنشرها كما ترسلونها .

|184570|
|184571|
|184572|
|184573|
* صور من مباراة دلاسال