وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم ترفيهي لشباب من اجل الايتام في مركز حماية الطفولة

نشر بتاريخ: 05/08/2012 ( آخر تحديث: 05/08/2012 الساعة: 19:54 )
طولكرم -معا - نظم فريق شباب من أجل الأيتام يوماً مفتوحا للأطفال في مركز حماية الطفولة التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة طولكرم أمس السبت، وذلك ضمن الحملة التي أطقلها الفريق بعنوان "بين اخواتك" في شهر رمضان المبارك والتي تهدف إلى اقامة فعاليات وافطارات رمضانية في دور رعاية الأيتام والأطفل المحتاجين المختلفة.

وتخلل اليوم المفتوح العديد من الفقرات الترفيهية، كالألعاب والرسم على الوجوه وفقرات المهرجين، وتوزيع الهدايا وملابس العيد على الأطفال في المركز، وفقرات ابراز مواهب الأطفال في الغناء والانشاد والرسم، إلى جانب إقامة مائدة افطار جماعية.


ومن جهتها شكرت ادارة مركز حماية الطفولة فرق شباب من اجل الأيتام على هذه الزيارة مؤكدين انها تركت أثراً كبيرا في نفوس الأطفال اللذين هم لطالما بحاجة إلى مثل هذه الزيارات من كافة شرائع المجتمع، لأنهم يشكلون جزءً هاماص منه، كما أعرب العديد من الأطفال عن سعادتهم الكبيرة بوجود شباب من أجل الأيتام بينهم في شهر رمضان المبارك.

من الجدير بالذكر أن فريق شباب من أجل الأيتام هو احد الفرق التطوعية المنبثقة عن منتديات طلاب جامعة القدس الرسمية، وهو فريق تطوعي يعمل علىعاتقه تنظيم زيارات للاطفال الأيتام في دور الرعاية بهدف رسم الابتسامة على وجوههم، وادخال الفرحة والبهجة إلى قلوبهم.