وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مبارزو الامعري في ضيافة مركز سلواد

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 12:45 )
رام الله- معا- لؤي الصالحي- استضاف مركز شباب سلواد وفداً رياضياً من نادي الامعري في يوم تدريبي مشترك في لعبة المبارزة جرت فعالياته في قاعة المركز بالتعاون مع اللجنة الشعبية للمخيم يوم الاحد، حيث كان في استقبال الوفد اعضاء الهيئة الادارية للمركز.

وانطلقت فعاليات التدريبات الساعة الرابعة والنصف على فترتين، ما قبل الافطار شملت شرحا لقوانين اللعبة وتاريخها دون اي مجهود بدني نظرا لصيام اللاعبين.

واقامت الهيئة الادارية للمركز افطاراً جماعياً على شرف الوفد وفي الفترة المسائية شملت تدريبات فردية وجماعية واجراء بعض المباريات للاعبي المركز للاطلاع على المستوى الفني لهم، واستمرت حتى منتصف الليل في سهرة رمضانية رائعة، قاد التدريبات المدربة البولندية دوريتا والطاقم التدريبي للامعري المتمثل في نضال عباس ومحمد نضال ومحمود فيجو، والطاقم التدريبي للمركز المكون من المدير الفني لؤي الصالحي والمدربين عبد العزيز حامد واحمد السراج.

وجرت بعد ذلك تدريبات مشتركة باجراءعدة لقاءات للاطلاع على المستوى الفني والتكنيكي للاعبين.

من جهته عبر عضو نضال عباس عضو اتحاد المبارزة عن اعجابه بالمستوى الفني والتكنيكي لجميع المشاركين واشاد بالجهد المبذول من قبل الجهاز التدريبي للمركز وحثهم على الالتزام في التدريبات للوصول لاعلى المستويات.

وفي نهاية اليوم التدريبي القى نضال عباس عضو الاتحاد كلمة تشجيعية للاعبين واللاعبات حثهم على الالتزام في التدريبات لما له من اثر كبير على تطوير ادائهم والوصول بهم لأعلى المستويات نظرا لصغر سن المشاركين،وان ما ينقص اللاعبين بعض الامور الخططية التي ستتوفر من خلال المواظبة على التدريبات المنوي عقدها مع المدربة البولندية دوريتا سواء في مركز شباب الامعري او في مركز شباب سلواد.

بدوها عبرت المدربة البولندية عن بالغ سعادتها للزيارة الاولى لمركز شباب سلواد الذي لاقت فيه كل سبل النجاح والراحة النفسية وكانها بين اهلها ووعدت ادارة المركز باستضافتها قبل سفرها لبولندا من اجل رفع مستوى لاعبي ولاعبات المركز ووجهت شكرها لادارة المركز على الاستقبال الرائع والضيافة الحسنة .

من ناحية اخرى عبر المشرف الرياضي للمركز محمود شحرور عن شكره لادارة مركز شباب الامعري الذي بعتبر الحضن الدافئ لمركز شباب سلواد ولنضال عباس وللمدربة دوريتا لتلبية الدعوة والحضور الى المركز واجراء التجمع المشترك الهادف لرفع مستوى جميع اللاعبين واللاعبات في سلواد حيث وضع جميع الامكانيات في خدمة المركز لرفع اسمه واسم اللعبة ، بفضل تواجد الطاقم التدريبي ووجه شكره لادارة المركز ولاهالي المخيم على حسن الضيافة وتهيئة الاجواء لانجاح التجمع المشترك.