وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القشاش حمودة البشارة يوقع لنادي جنين

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 13:29 )
جنين- معا- عصري فياض- أكد القشاش المدافع حمودة البشارة نبأ فسخ عقده مع فريق مركز شباب بلاطة فريق والذي تم توقيعه قبل شهرين والانتقال إلى فريق نادي جنين الرياضي رسميا بعد التوقيع على كشوفاتهم ليلة أمس الأول.

وقال معقبا على ذلك بلاطة جدا رائع بلاعبيه وإدارته المميزة ولكن بصراحة فكرة الرحيل عن الفريق راودتني منذ الأيام الأولى لي هناك وذلك بسبب ظروف عملي في مدينة جنين.

وأضاف لقد فاتحت الإدارة في هذا الموضوع مرات عديدة قبل أن يستجيبوا لطلبي بعدما انتقلت مشاكلي إلى أرضية الملعب بحيث لم أقدم المطلوب مني على أكمل وجه مما دفع الإدارة للاستجابة لطلبي بترك الفريق.

وحول سرعة انتقاله لنادي جنين، قال بشارة: "نادي جنين كان خياري منذ البداية وكان هناك حديث طويل ومتواصل بيننا منذ الأيام الأولى للانتقالات ولكن قدر الله أن أخوض تجربة قصيرة في الجدعان قبل أن يعيدني القدر للمكان الذي أردت وأحببت أن أرتدي ألوانه في هذا الموسم وبالنهاية أتقدم بالاعتذار من جماهير الجدعان عن أدائي أمام الهلال لأنه لولا هذا الأداء الكارثي ما كنا توصلنا اليوم لاتفاق مرضي لجميع الأطراف بفسخ عقدي مع الجدعان.

وحول وجود شقيقه فراس ابو عيد بفريق جنين واثر ذلك على انضمامه لنادي جنين قال بشارة كان ذلك دافع قوي لي للتوقيع لجنين بالإضافة طبعاً لوجود الصديق العزيز مصطفى كميل.