وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية في البريج تنظم أمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 13:10 )
غزة-معا- نظمت الكتلة الإسلامية في مخيم البريج أمسية رمضانية بعنوان " على ضوء القمر " في منتزه بلدية البريج، بحضور حشد جماهيري كبير تجاوز ال 500 شخص.

وقال عبد القادر الجعيدي منسق الكتلة الإسلامية في البريج إن هذه الأمسية تأتي ضمن البرنامج الإيماني الذي أعدته الكتلة الإسلامية في شهر رمضان المبارك والذي لقي نجاحاً كبيراً وإقبالاً واسعاً في كافة الأنشطة الجماهيرية التي نفذتها الكتلة الإسلامية.

وأشار الجعيدي إلى أن الأمسية تهدف إلى تعزيز الروح الإيمانية والحث على ضرورة استغلال شهر رمضان المبارك وخصوصاً العشر الأواخر.

وأشاد الأسير المحرر توفيق أبو نعيم بالدور الكبير والجهود التي تبذلها الكتلة الإسلامية في بث الروح الإيمانية عبر الأنشطة المتنوعة.

وتحدث أبو نعيم في الأمسية عن الجو الرمضاني للأسري داخل السجون ، وتطرق إلى المواقف الطريفة التي مر فيها خلال مرحلة الأسر رغم المعاناة والقهر الذي يتعرض له الأسرى وأوضح أن هذه المواقف كانت تروح قليلاً عن كاهل الأسرى رغم قسوة السجان .

وتخلل الأمسية العديد من الفقرات الإيمانية والترفيهية من مسابقات وجوائز ونشيد اسلامي هادف وشعر ، وسط اندماج كبير من المشاركين وتفاعل قوي .

يذكر أن الكتلة الإسلامية في المحافظة قد أعدت سلسلة من الأمسيات الرمضانية في جميع مناطقها الفرعية ابتدأتها بالبريج .