وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح تبدأ بتشكيل المجالس الحركية في غزة تمهيداً للإنتخابات الداخلية

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 13:36 )
رام الله - معا - أعلنت مفوضية التعبئة والتنظيم للمحافظات الجنوبية في بيان صحفي اليوم الاثنين، أنها أصدرت قراراً بتشكيل المجالس الحركية للأقاليم في المحافظات الجنوبية "قطاع غزة" حسب النظام الداخلي لحركة فتح، وشمل القرار تكليف المجالس الحركية كل في اقليمه بالبدء فوراً في الإعداد لإنتخابات داخلية وعلى كل المستويات تبدأ بالمناطق وتنتهي بالأقاليم.

كما وأصدرت مفوضية التعبئة والتنظيم للمحافظات الجنوبية قراراً بتشكيل لجنة متابعة وتقييم تابعة للمفوضية تهدف لمراقبة عمل الأطر الحركية ومتابعة تنفيذ الخطط الموضوعيه وتقديم الإستشارات في عملية التغيير والتحديث والإستنهاض.

وقال د.نبيل شعث، مفوض التعبئة والتنظيم للمحافظات الجنوبية، أن هذه القرارات تأتي في خضم عملية تجديد وإستنهاض للحركة وهو مطلب جميع أبناء الحركة ومناصريها من أجل الوصول للمصالحة الوطنية وإستنهاض طاقات الحركة والإستمرار في معركة الحرية والعودة والإستقلال.

وأكد د.شعث أن حركة فتح وأبنائها في قطاع غزة تشكل صمام أمان للمشروع الوطني الفلسطيني ولوحدة الأرض والشعب.

وحيا د.شعث جميع أبناء الحركة الصامدين والمؤمنين بحركتهم وبعدالة قضيتهم ووعدهم بمستقبل أفضل لأنهم أثبتو بإصرارهم وعملهم وتحملهم للأعباء الكبيرة أنهم صناع مستقبل وصناع وحدة وطنية وصناع حرية وصناع دولة نفتخربها بين الأمم.