وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ممثل شباب فلسطين يهاتف ممثل شباب مصر ويدعو لضبط النفس

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 15:34 )
غزة- معا- طالب عبد الرحمن أبو جامع ممثل الشباب الفلسطيني بضرورة ضبط النفس اتجاه ما حصل مساء أمس بسب الأحداث المؤسفة التي حصلت على حدود مصر مع قطاع غزة خوفاً من تزايد الأمور إعلاميا, والذى يصب في مصلحة إسرائيل لزج العلاقات المصرية والفلسطينية إلى الأسفل.

وأكد أبو جامع خلال اتصال هاتفى أجراه مع ممثل الشباب المصرى جمال خليفة والأستاذ وائل غنيم بأن الشعب الفلسطيني حزين جداً لهذا الحدث المؤسف الذى وقع فى سيناء, معزياً اياهم بما أصابهم.

وشدد ابو جامع على أن "الشباب الفلسطينى يرفضون هذا العمل المشبوه والجبان بحق الجيش الحر جيش الحدود مطالباً بملاحقة ومعاقبة كل من يثبت تورطه فى هذا العمل الإرهابى"

وقال أبو جامع" الدم المصري عزيز وغالٍ علينا كما الدم الفلسطيني، ولن ينسى الشعب الفلسطيني أن الآلاف من الشهداء المصريين ضحوا بحياتهم من أجل القضية الفلسطينية والعربية، وامتزجت دماءهم مع شهداء الشعب الفلسطيني وهذا الامر يمسنا نحن كفلسطينين وليس فقط مصر".

وأشاد أبو جامع بالدور التاريخي للجيش المصري بالدفاع عن مصر وفلسطين، وبشهداء الشعب المصري وجرحاه الذين امتزجت دماءهم بدماء الشعب الفلسطيني مدافعين عن كرامة هذه الأمة.