وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عريقات والفتياني يتفقدان محكمة بداية وصلح أريحا

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 16:28 )
اريحا- معا- قام الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والمهندس ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار بزيارة لمحكمة بداية وصلح اريحا، حيث كان في استقبالهم القاضي فواز عطية رئيس المحكمة ونائبه سامر النمري وعدد من القضاه ورئيس النيابة وائل لافي.

ورحب رئيس المحكمة بالضيوف الكرام وأعرب عن سعادته بلقائهم، وقدم لهم لمحه عن المحكمة وأقسامها.. كما وقدم عطيه شكره على الزيارة والدعم المتواصل من الذي تقدمه المؤسسات الوطنية في المحافظة للمحكمة والتي كان اخرها ما قدمه مكتب النائب صائب عريقات لمشروع يشمل تركيب وحدات مراقبة وبعض اعمال الصيانة وتركيب مكيفات وتوفير اثاث مكتبي.

وبدوره عبر عريقات خلال اللقاء عن تقديره البالغ للجهود المتواصلة التي تبذلها المحكمة في سبيل تطبيق القانون وتحقيق العدالة، معرباً عن أمله بأن تستمر في تطورها، لما ينطوي عليه الأمر من أهمية خاصة لجهة تعزيز السلطة القضائية في إطار المساعي الفلسطينية لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

كما قدم الضيوف شكرهم لمجلس القضاء الاعلى ممثلاً برئيسه القاضي فريد الجلاد على الانجازات الايجابية التي حققها وعلى الجهد الذي يقوم به في رفعة الشأن القضائي في فلسطين.