وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة بيت صفافا :نسور الجبل تحلق في سماء شرفات

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 18:13 )
القدس – معا - فادي عبدربة - في مستهل مباريات دور الثمانية للبطولة التقى مساء الأمس على ملعب بيت صفافا فريقا جبل المكبر وشرفات .

الشوط الأول :
ومنذ بداية المباراة كشرت نسور المكبر عن مخالبها واستعدت للانقضاض على شرفات ، و في ضربة خطا ارتكبها لاعب شرفات محمد عثمان ونال عليها الكرت الأصفر ، نفذها لاعب النسور عبد الله ابو سرحان ليلعبها برازيلية ملتفة لتستقر في الجهة اليسر من سقف المباراة وليكتفي حارس شرفات أسامة جابر بمراقبتها .

ولتستمر هجمات المكبر الضائعة وليواجهها بالمقابل هجمات شرفاتية خجولة نفذها كل من ابو رية وحمامرة ، لنصل إلى منتصف الشوط الأول وليحتسب الحكم عماد بوجة ضربة جزاء اثر لمس اللاعب عمر صبحي لاعب شرفات الكرة في منطقة الستة عشر ، وليحضر اللاعب خليل شقيرات لينفذ الخطأ وليضعها بين أحضان الحارس الشرفاتي أسامة جابر وبكل تهاون وعدم جدية . لينحصر اللعب في منصف الميدان ، ولينتهي الشوط الأول بتقدم المكبر بهدف دون رد .

الشوط الثاني :
وبعد العودة إلى الميدان واثر خطا من قلب الدفاع الشرفاتي لم يهدر عبد الله ابو سرحان الهدف الثاني وليقبل هدية الشرفاتية وليسددها قوية في المرمى ليعلن الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والأربعون ، وليعود دفاع المكبر وليعيد الدين بإعطاء ابو رية محمود هدية بالمقابل وليسجلها صاروخية في مرمى المكبر ليعلن الهدف الأول لشرفات وفي الدقيقة الخامسة والخمسون .

وليرد عليه صاروخ النسور محمد باسم عبيدات اثر انطلاقة سريعة من الجهة اليمن للملعب وليضعها في مرمى شرفات معلن الهدف الثالث للمكبر في الدقيقة الستون ، ولكن البديل الشرفاتي عبد فرج قلص الفارق في الدقيقة الثالثة والستين اثر قذيفة بعيدة المدى من خارج الستة عشرة .

وليجري المكبر ثلاثة تغيرات مأثرة ليشترك كل من ثائر قراعين و رأفت عياد ومحمد عرفات ، ليبدأ بعدها نسور المكبر بالسيطرة الكلية على المباراة وليسجلوا ثلاثة أهداف متتالية : رأفت عياد في الدقيقة الثامنة والستين ، محمد عرفات في الدقيقة السبعين واختتمها ثائر قراعين في الدقيقة السابعة والسبعين من عمر المباراة . وليطلق الحكم صافرة النهاية .

وبهذا أنهى شرفات مسيرته المشرفة في البطولة ، متمنين له التوفيق في مسيرته الرياضية . بهذه المباراة استعاد المكبر هيبته متطلعا إلى نتيجة مباراة العربي بيت صفافا والموظفين لملاقاته في دو النصف نهائي للبطولة .

حكم المباراة :
عماد بوجة للساحة ، وعاونه كل من عبد الرحيم إدريس و سعدي ابو سنينة

راقبها من اتحاد الوسط :
خالد الصياد ، عماد قراعين

سجلها :
إبراهيم ناصر .