وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة للمربية الفاضلة إلهام المحيسن مدير عام النشاط الطلابي

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 18:31 )
بقلم : محمد أبو سليمان

بداية نشكر لكم دوركم العالي في خدمة أطفالنا والاهتمام فيهم من جوانب متعددة والسعي للهدف المنشود رفع اسم بلدنا فلسطين الحبيبة في كل محفل بكل تشريف ورفعة , وكما أشكر كل من يساندك ويقدم الكثير لنجاح النشاطات الطلابية الأستاذ جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي وكل المشرفين الرياضيين بجميع مواقعهم المختلفة .

رسالتي أوجهها لحضرتك, فبعد القراءة عن العزم في إطلاق بطولة بنك فلسطين للبراعم وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, برئاسة اللواء جبريل الرجوب مفجر النهضة الرياضية في الوطن, وإعلانكم وتخصيصكم هذه البطولة للصفوف ( 6-7-8 ) والآلية التي اتخذتموها لانطلاق هذه البطولة فلي بعض النقاط أتمنى العمل بها لإنجاح هذه المهمة وتحقيق المراد .

بداية العمل مع الفرق السنية بحاجه لدقة شديدة ومن أجل تحقيق المراد على الوجه الذي نريد ونخرج بجيل قادر على تمثيلنا في المستقبل بوجه مشرق لا بد من أخذ هذه النقاط في عين الاعتبار

• لا يمكن دمج مواليد 99 مع لاعب من مواليد 2001 أي صف 8 مع صف سادس فهناك فروق فردية هائلة في الجسد والمهارة, فلا بد أن نعير هذه النقطة بالغ الأهمية .

• أأمل أن تقوموا بتغيير آلية البطولة فالتخطيط السليم ودمج جميع الآراء سيكون في مصلحة الرياضة الفلسطينية حيث أقترح أن تكون البطولة من شقين الشق الأول لمواليد (98-99 ) والشق الآخر لمواليد ( 2000-2001 ) بهذا التقسيم نكون أقرب بكثير لتحقيق الهدف من البطولة .

• وكما أأمل أن تشركوا مدربين معتمدون من الاتحاد ولهم باع طويل في تدريب الفئات العمرية وتشاركوهم الرأي في مثل هذه البطولات لإنجاح المسير على الوجه الذي يستحق وطننا .

• وفي حال لم يتم الأخذ بالمقترحات أأمل أن تكون البطولة على تاريخ الميلاد وليس الالتزام بالصف فالبطولة للأطفال تحت سن 14 فالطالب مواليد 10-11-12 /1998 هو تحت سن 14 فلما أحرم هذا الطفل من المشاركة وله الحق, وكما يجب الأخذ بالحسبان أن هناك طلاب مواليد 1999 هم في صف التاسع فسيحرم من المشاركة لأنه سبق أبناء جيله سنة دراسية .


كلمة أخيرة وكلي أمل أخذ التوصيات بعين الاعتبار لتحقيق أكبر نجاح لرياضتنا الفلسطينية , ولا أملك لكم إلا الدعاء بالتوفيق في هذا النشاط وسأكون جنديا وفيا لخدمتكم وخدمة الرياضة الفلسطينية .