وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات أسبوع بيت أمر الرياضي

نشر بتاريخ: 06/08/2012 ( آخر تحديث: 06/08/2012 الساعة: 22:40 )
الخليل-معا-اختتمت في بيت أمر فعاليات أسبوع بيت أمر الرياضي والذي أقيم برعاية وإشراف المجلس المحلي الشبابي في بيت أمر وتخللته أنشطة رياضية متنوعة شارك فيها حوالي 200 رياضي من الشباب. وأقام المجلس على هامش الأسبوع بطولة كروية رمضانية بمشاركة 10 فرق من مختلف أحياء ومناطق البلدة.

وفاز فيها فريق منطقة القرنة بالمركز الأول وحاز فريق منطقة ظهر البراهيش على المركز الثاني ونال اللاعبين محمد العلامي وثائر تعامرة لقب الهداف، ونال اللاعب محمد صبارنة جائزة أفضل حارس مرمى، ونال اللاعبين حمزة عوض ومهند علقم جائزة مهاجم البطولة، ونال اللاعب محمد العجوري جائزة تقديرية لدوره الفكاهي في البطولة.

كما تم تكريم حكام نادي شباب بيت أمر إبراهيم عوض وميسر ابو مارية وعيسى علي وعفيف عوض لتطوعهم في تحكيم مباريات البطولة.
|184782|
كما أقام المجلس سباق ركض في شارع الشهيد ياسر عرفات وحاز على المركز الأول محمد سمير بحر والمركز الثاني مؤيد أبو عياش والمركز الثالث فراس أبو عياش وحاز حمزة عوض على المركز الرابع.

وقال علي اخليل رئيس المجلس المحلي الشبابي في بيت أمر أن الهدف من إقامة أسبوع بيت أمر الرياضي هو تمكين فئة الشباب وتفعيل مشاركتهم واستكشاف مواهبهم وتنميتها خصوصاً الفئة المهمشة منهم معرباً عن سعادته بنجاح الفعاليات والمشاركة الوسعة التي تميز بها. وتقدم رئيس المجلس بالشكر والتقدير لمنتدى شارك الشبابي والهلال الأحمر الفلسطيني ونادي شباب بيت أمر وبلدية بيت أمر لدورهم في دعم فعاليات أسبوع بيت أمر الرياضي.
|184783|