وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجعبري يهنئ لشهراني بعضوية المكتب التنفيذي للمصارعة

نشر بتاريخ: 08/08/2012 ( آخر تحديث: 08/08/2012 الساعة: 17:13 )
رام الله- معا- الناطق الإعلامي للاتحاد- أجرى عبد العليم الجعبري رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي اتصالا هاتفيا بالعميد زامل لشهراني رئيس الاتحاد العربي للمصارعة الرومانية والحرة المقيدة مهنئا باسم الاتحاد والأسرة الرياضية في الاتحاد من أعضاء وحكام ومدربين وأبطال باختياره عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للمصارعة.

وقال الجعبري إن هذا الانجاز مدعاة للسرور وتأكيدا لدور العميد لشهراني في تنشيط وتطوير لعبة المصارعة الرومانية على المستوى الدولي.

وأضاف أن ذلك سينعكس ايجابيا على لعبة المصارعة الرومانية والحرة المقيدة على مستوى الدول العربية والإسلامية ومنها فلسطين، وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة التي تضاف لكونه رئيسا للاتحاد العربي.

من ناحية أخرى أعرب الجعبري عن ارتياحه البالغ لانجاز الاتحاد للبطولات الرمضانية الأربع التي نظمها الاتحاد تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب وبدعم من رجل الأعمال مأمون الشريف في كل من مركز المجتمعي طارق بن زياد في الخليل وقاعة اتحاد شباب النضال الفلسطيني في أريحا وبطولة القدس في قاعة عناتا في القدس وقاعة الشهيد أبو عمار في مركز شباب مخيم جنين.

وقال إن هذه البطولات الرمضانية جاءت تحضيرية من اجل افراز أبطال عن المحافظات للمشاركة في بطولة التصفيات التي ستجري قبل نهاية الشهر الجاري من اجل اختيار عشرة لاعبين الأبطال الناشئين الفائزين من مواليد 95 و96الذين سيمثلون فلسطين بطولة العرب الناشئين والتي ستقام في المملكة المغربية في الفترة الواقعة بين التاسع عشر من أيلول القادم وحتى الرابع والعشرين منه.

وثمن الجعبري مشاركة الشخصيات الرسمية والعامة والاعتبارية في رعاية والإشراف على هذه البطولات كل في محافظته وحجم المشاركة من المشاركين من كافة الفئات العمرية واللجان الفنية والإدارية وتعاون الاندية والمراكز الشبابية مع الاتحاد في انجازها.