وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة بيت صفافا : صورباهر تجتاز أم طوبا إلى الدور ربع النهائي

نشر بتاريخ: 08/08/2012 ( آخر تحديث: 08/08/2012 الساعة: 22:54 )
القدس – معا - فادي عبدربة : في ثالث مباريات دور النصف نهائي وفي ديربي الجاران التقى مساء الأمس على ملعب بيت صفافا صورباهر و أم طوبا .
الشوط الأول :
وكما هي مباريات الديربي لم يكن هنالك مكان لجس النبض ، فمنذ الدقيقة الثالثة تقدمت أم طوبا عن طريق اللعب مجد بدر بكرة ساقطة خلف حارس صورباهر ليعلن أن المباراة ملتهبة منذ البداية . وبعدها انطلق الصرابنة و الطوابنة في هجمات متتالية ولكن بدون تهديد جدي على مرمى الآخر حتى الدقيقة الثانية عشرة حيث احزز اللاعب فادي ابو كف الهدف الثاني لصورباهر اثر كرة ملعوبه بحرفنة ليعود بعدها اللاعب احمد سالم " ميسي " وليسجل الهدف الثالث وعلى طريقة الكبار ليخترق الدفاعات الطوبانية وليراوغها ولينفرد بالحارس وليسجل . ولينتهي الشوط بتقدم صورباهر بهدفان .

الشوط الثاني :
وبعد وجبة دسمة من التعليمات الفنية عاد كلا الفريقان لأرض الميدان ، ولكن أبناء إياد عطون كان لهم الكلمة العليا واليد الأطول ، على حساب أداء مترهل من لاعبي أم طوبا وغياب تام لخطوطهم على أرضية الملعب ، وفي الدقيقة الخامسة والأربعين واثر لمسة يد احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح صورباهر نفذها اللاعب فادي ابو كف بكل نجاح ودقة ليعلن الهدف الثالث لصورباهر والثاني له ، وليشن بعدها لاعبي أم طوبا هجمات متعددة لأدراك التعادل ولكن تلك الهجمات لم ترتقي لتهديد مرمى الحارس الناشئ جميل عفانة . ولتأتي رصاصة الرحمة من قدم لاعب صورباهر فادي ابو كف في الدقيقة الثالثة والستين وليسجل الهدف الرابع لصورباهر و هاتريك شخصي له . لتنقضي باقي الدقائق مع اللعب الخشن من قبل لاعبي أم طوبا الذين فقدوا التركيز وبالتالي خسروا المباراة و غادروا البطولة . لينتظر صورباهر الفائز من مباراة سلوان والأبناء في دور الأربعة .

حكم المباراة :
عماد بوجة للساحة ، وعاونه كل من أميم الحلبي و سعدي ابو سنينة

راقبها من اتحاد الوسط :
عماد قراعين

سجلها :
إبراهيم ناصر .