وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة نابلس تكرم الناجحين

نشر بتاريخ: 09/08/2012 ( آخر تحديث: 09/08/2012 الساعة: 17:34 )
نابلس- معا- كرمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس الناجحين من أبناء الحركة الكشفية في الثانوية العامة، وجاء هذا التكريم في جلسة خاصة عقدتها المفوضية في قاعة "دير فلشر"، حيث بلغ عدد هؤلاء الكشفيين الناجحين أحد عشر من الجنسين.

وفي هذا الخصوص هنأ رئيس المفوضية القائد أيمن مظهر الناجحين ومجموعاتهم، وتحدث عن أهمية الدور الذي يقومون به في خدمة و تنمية المجتمع حيث أنهم انتقلوا إلى حياة جديدة وهي الحياة الجامعية، والتي يلعب الكشافون دوراً مهمّاً فيها لخدمة المجتمع، وحثهم على تكثيف جهودهم في مجموعاتهم الكشفية لأن الكشافة الفلسطينية في أمس الحاجة للعلم و المتعلمين و المثقفين الذين يحملون راية الكشافة عن إيمان بها.

وأكد المفوض الكشفي في نابلس القائد شوكت لبادة أن التعليم مهم جداً للكشفيين لأن العلم يرقى بالأفراد كدرجة أولى ويرقى بالمجموعات الكشفية، ويعمل التعليم على الارتقاء بالمجتمع.

ومن جهتها هنأت المفوضة الإرشادية القائدة عبير عسقلان المجموعات الكشفية وأفرادها الناجحين الذين سهروا الليالي ليصلوا قمم النجاح.

ومن الجدير بالذكر أن الناجحين كانوا من مجموعات: كشافة ومرشدات العربي المسيحي، مرشدات الصداقة، كشافة الشهيد ياسر عرفات، زهرة المدائن.

وحضر التكريم أعضاء المفوضية، وممثلين عن الهيئة الإدارية لنادي جبل النار (مجموعة كشافة ومرشدات العودة) وقادة المجموعات والفرق الكشفية والإرشادية في محافظة نابلس.

حيث تم تكريم لبنى العمد وسلمى عنبتاوي ونور حبش ودانا سويدان و دجى مسروحة من مجموعة مرشدات الصداقة، وعميد جمال وفرح كوع ورنيم نيروز من مجموعة العربي المسيحي وروشن ملحس من مجموعة زهرة المدائ وسائد عطا الله من مجموعة الشهيد ياسر عرفات.