وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السباحة يتفقد مسبح العبيدية

نشر بتاريخ: 10/08/2012 ( آخر تحديث: 10/08/2012 الساعة: 17:37 )
بيت لحم- معا- في إطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها الاتحاد الفلسطيني للسباحة و الرياضات المائية، قام رئيس الاتحاد فواز زلوم وعدد من متابعي رياضة السباحة بزيارة تفقدية لمسبح خليفة في العبيدية بهدف الاطلاع على أوضاع المسبح والاستماع لأراء و هموم و مشاكل المسابح في المنطقة، حيث كان في استقبال الوفد في المسبح كل من رئيس بلدية العبيدية سليمان عبد الله وعدد من أعضاء المجلس البلدي ، أمين سر حركة فتح في العبيدية حاتم جدوعة ، توفيق خليفة وخليفة ردايدة صاحب المسبح.

رئيس البلدية و الذي تحدث مرحبا برئيس الاتحاد و المتواجدين شكر رئيس الاتحاد على هذه الزيارة مبديا إعجابه بالخطوات التي يقوم بها الاتحاد في سبيل النهوض برياضة السباحة ذاكرا ما تقدمه البلدية من خدمات بهدف تسهيل عمل المسبح في حدود المستطاع وانه المتنفس الرياضي الوحيد للبلدة.

وتحدث بعدها رئيس الاتحاد فواز زلوم الذي بدوره أشاد بخليفة والذي يعتبر من القلائل الذين عاصروا عدد من مجالس الاتحاد السابقة و من الأشخاص النشطين المشاركين في نشاطات الاتحاد المختلفة طارحا بعض الآراء و الملاحظات للمناقشة.

خليفة تحدث شاكرا لرئيس الاتحاد هذه الزيارة و قام بإطلاعه على واقع السباحة في المنطقة و ما يواجهه من عقبات و مشاكل، ليتحدث بعدها المجتمعين واضعين عدد من الحلول و الآراء التي قد تساهم في حل المشاكل التي ذكرت.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس الاتحاد جميع المتواجدين واعدا إياهم بنقل المشاكل ورفعها لمجلس الاتحاد بأسرع وقت والعمل على إنهائها .

يذكر أن هذه الزيارات تأتي تواصلا لخطة وضعها اتحاد السباحة بهدف عمل زيارات تفقدية للمسابح المنضوية تحت لواء الاتحاد وقد بدأت هذه الزيارات قبل فترة بزيارة لمسابح مدينة بيت لحم وبيت ساحور وبيت جالا.