وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار ...

نشر بتاريخ: 10/08/2012 ( آخر تحديث: 11/08/2012 الساعة: 11:38 )
بقلم: عمر الجعفري

اعلن اتحاد كرة القدم الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب اليوم الجمعة عن موعد اجراء انتخابات الاتحاد، وقد حدد الاتحاد الاسبوع الاول من شهر ايلول المقبل موعدا لإجرائها، بعد ان عقد اجتماعا له يوم امس ناقش فيه الموضوع.

وبحسبة بسيطة هذا يعني ان الانتخابات ستجري بعد ثلاثة اسابيع وما يتسرب من اخبار يقول انه لم تتبلور حتى الان أي كتلة انتخابية علما بان هناك العديد من الاسماء التي يتم تداولها لخوض غمار الانتخابات كما ان العمل جار من خلال هؤلاء الاشخاص او على الاقل بعضهم للترويج لحملتهم الانتخابية والحديث عن الانتخابات وتحشيد الرياضيين ودعوتهم للالتفاف حولهم.

بعض المرشحين شكلوا مجموعات مساندة تعمل منذ شهر ويزيد من اجل الاستعداد للمعركة الانتخابية القادمة، ونحن اذ نتمنى ان تفرز الانتخابات القادمة اتحادا قويا يكون قادرا على مواصلة ما بدءه الاتحاد الحالي وان يكون الرجل المناسب في المكان المناسب، فأننا نقدر الدور الكبير الذي قام ويقوم به الرياضيون الفلسطينيون قادة العمل الاداري منذ ايام رابطة الاندية مرورا باللجنة التحضيرية واتحاد كرة القدم السابق والحالي بقيادة اللواء جبريل الرجوب.

وكلي امل ان يكون هناك تنسيق وتعاون بين جميع الاطراف الناشطة والعاملة على الساحة الرياضية وان نبتعد عن الفصائلية والحزبية من اجل خلق اتحاد قوي قادر على اخذ دوره للاخذ بيد الرياضة الفلسطينية الى الامام.

وإننا على يقين من ان رياضينا قادرين على ان يميزوا بين الغيث والسمين في هذه المرحلة الدقيقة وهم مطالبون ايضا باختيار الافضل لان ذلك يعني اعلاء كلمة فلسطين التي هي هدفنا الاول والأخير والتي ضحى من اجلها الشهداء ولا زال الالاف من الاسرى من اجلها يقبعون في زنازين الاحتلال.