وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حرب : بطولة بيبسي أروت عطش الجماهير وحققت نجاح منقطع النظير

نشر بتاريخ: 11/08/2012 ( آخر تحديث: 11/08/2012 الساعة: 16:17 )
غزة - معا - ايهاب ابو الخير - اعتبر حسام حرب عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة ان النجاح الذي تحققه بطولة بيبسي الرمضانية التي تقام للمرة الأولى على ملعب اليرموك تحت الأضواء الكاشفة دليل واضح على التنظيم المميز والإعداد المخطط للبطولة, التي حققت حضورا جماهيريا كبيرا على مدار البطولة.

وطالب حرب من اللجنة المنظمة لبطولة بيبسي أن يطبق الوقت الاضافي على شوطين في مباريات المربع الذهبي على عكس كافة بطولات قطاع غزة والتي كان يتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية وذلك لتستمر الإثارة والسهرات الكروية التي حققت بالفعل نجاح غير متوقع لتعطش الجماهير لمتابعة المباريات ليلا على غرار الدول العربية المجاورة.

وقال حرب ان البطولات الرمضانية لهذا العام (بطولة الراحل حسن ابو عريضة , بطولة بيبسي وبطولة بيت حانون) جاءت في توقيت مميز للأندية المشاركة كفترة استعداد قوية قبيل انطلاقة بطول الدوري المزمع اقامتها في الاول من ايلول بحسب تصريحات اتحاد كرة القدم.

حرب وخلال كلمته طالب الشركات الوطنية والمؤسسات الخاصة ان تسير على خطى مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة في دعم القطاع الرياضي لما يمثله من قطاع وشريحة مهمة تحظى بحب وعشق العديد من الجماهير على مستوى الوطن.

وأشار حرب بفكرة إقامة مباراة "سوبر العيد" تخليدا للراحل زهير وهبة الرياضي الكبير الذي فارق الحياة منذ ايام كنوع من رد الجميل لرجل كان اقل ما يقال عنة بالرائع في مباراة تجمع بطل بطولة بيبسي وبطولة الراحل ابو عريضة.

وعلى صعيد اخر هنأ حسام حرب عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضية الوسط الرياضي بسلامة وليد ايوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية بنجاح العملية الجراحية"القلب المفتوح " التي أجريت له متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية.

وفي ختام كلمته بارك حرب للشعب الفلسطيني وللأمة الاسلامية بحلول عيد الفطر السعيد متمنيا ان يعم الخير والحب والحرية للشعب الفلسطيني .