وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمعري يدعم دفاعاته بالتعاقد مع اللاعب أحمد اللحام

نشر بتاريخ: 12/08/2012 ( آخر تحديث: 12/08/2012 الساعة: 09:36 )
رام الله- معا- فراس العاروري- تعاقدت إدارة مركز شباب الأمعري مع مدافع بلاطة السابق أحمد اللحام لتمثيل فريقها الكروي الموسم القادم، وجرى توقيع العقد في العاصمة الأردنية عمان خلال إجتماعات بين اللاعب وإدارة النادي أثمرت عن التوصل لصيغة تفاهم بين الطرفين.

وجاء هذا الإتفاق بعد سلسلة من الإتصالات بين إداراتي الأمعري وبلاطة تكللت بتنازل الأخير عن حقه في اللاعب ليصبح اللحام لاعب رسمي في صفوف الأخضر.

وأعرب اللحام عن سعادته بالإنضمام إلى صفوف الأمعري، وقال إنه قادم لترك بصمة وتقديم إضافة حقيقية للفريق مؤكداً على جاهزيته لتسخير كل قدراته في سبيل في إسعاد جماهير الأخضر وتحقيق طموحاتهم.

وأبدى اللحام شكره لإدارة وجماهير بلاطة على تسهيل إنتقاله للأمعري متمنياً لهم التوفيق في الإستحقاقات القادمة.

من جهته أعرب المشرف الرياضي للمركز حربي طمليه عن ثقته بإمكانيات اللحام، وقال إن قدومه سيدعم خط الأمعري الدفاعي وسيعزز خيارات مدرب الفريق رائد عساف.

وبين أن صفقة اللحام ستكون مثمرة فهو ظهير أيسر يمتلك الصفات التي تحتاجها دفاعات الأمعري من قوة بدنية وإنطلاقات سريعة عن الأطراف إضافة لعرضياته المتقنة.

وأوضح المدير التنفيذي للمحترفين في المركز محمد الشريف أن الإدارة أنجزت عدة صفقات قبل إنتهاء فترة تسجيل اللاعبين من بينها صفقة اللحام التي تأخر الإعلان عنها لحين وصول اللاعب أرض الوطن.

وأكد أن إدارة النادي ستقوم بالإعلان عنها في الوقت الذي تراه مناسباً , وقال إن بطولة أبو عمار إعداد مفيد للفريق ومحطة مهمة للوقوف على إمكانيات اللاعبين وزيادة الإنسجام بينهم وأعطت دافعاً على المستوى المعنوي للاعبين بعد البداية الناجحة متمنياً إستثماره بالشكل الأمثل في الإستحقاقات القادمة.