وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبر عصفور يعلن قراره بالترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 12/08/2012 ( آخر تحديث: 12/08/2012 الساعة: 20:52 )
غزة - معا - كامل غريب - اعلن العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة المستقيل والرياضي المعروف عن قراره النهائي ترشحه رسميا لرئاسة اتحاد كرة القدم الفلسطيني في دورته المقبلة وخلال الانتخابات التي ستجري في الاسبوع الأول من الشهر المقبل حسب بيان اتحاد كرة القدم الفلسطيني .

وقال عصفور لقد اتخذت هذا القرار بعد تفكير عميق وعلى قناعة تامة وبعد استشارة الاصدقاء وبعض الكوادر الرياضية التي ايدت ترشحي وكلي امل بان احظي على ثقة الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الفلسطيني .

وقال عصفور بدات التحضير لخوض الانتخابات من خلال التشاور مع عدد من الشخصيات في قطاع غزة لاختيار نائب له حسب ما تنص عليه اللائحة مؤكدا ان غزة تحتل جزءا كبيرا في قلبه دوما .

واضاف : نحن نعيش عصر الديمقراطية وسنجسدها في انتخابات اتحاد الكرة الفلسطيني منوها الي انه سيحترم نتائجها مهما كانت متمنيا ان تتسع دائرة الترشح والتاكيد على سعي الجميع من اجل مصلحة الكرة الفلسطينية وتطورها .

واختتم عصفور حديثا احمل الكثير من المخططات والافكار لكرة القدم الفلسطينية وقيادتها نحو الابداع وكلي امل ان احظي بثقة الجمعية العمومية مشيدا في الوقت نفسه بما حققه الاتحاد الحالي من تطور كبير .

وكان العميد جبر عصفور رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي للكرة الطائرة قدم قدم استقالتة لرئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب بعدما ترك بصمات واضحة على كرة الطائرة الفلسطينية باخلاصه وتفانيه في العمل .