وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار ...

نشر بتاريخ: 12/08/2012 ( آخر تحديث: 13/08/2012 الساعة: 05:37 )
يكتبها: عمر الجعفري

نحب الامعري كما نحب الهلال ونحب بلاطة كما نحب الترجي، والاندية تقع على المسافة واحدة من قلوبنا، وعلى هذه القاعدة نقول "للامعري مبروك وبلاطة ايضا " وحظا اوفر لترجي واد النيص الذي فاز عليه بلاطة، ولهلال العاصمة الذي خسر من الامعري.

هلال العاصمة ابدع في الموسم الماضي والاعوام الذي سبقته وكان اداءه مقنعا، أتحفنا بعروضه وخاصة التي قدمها في العام الماضي فأجاد وابدع فأمتع واقنع وكان له ما اراد ففاز ببطولة الدوري .

رأيته اخر مرة قبل ايام يلعب امام هلال اريحا على ستاد الخضر الدولي وبالرغم من ان المدير الفني الكابتن هشام عبد المنعم حاول أن يزج بجيل الشباب في المباراة فيما جلس عتاولة الكرة على مقاعد الاحتياط " مراد عليان ومعن جمال " الا ان الهلال كان بحاجة الى وقفة .

يوم امس تحدث معي الاخ تيسير نصر الله رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة فاحسست ان استعدادات بلاطة كانت بمستوى البطولة ، واستطاع فريق بلاطة ان يحرج ترجي واد النيص علما بأن المباراة "كانت صعبة" كما وصفها رئيس الهيئة الادارية والذي اضاف ان " تجربتنا مع واد النيص صعبة وقد بقينا طيلة المباراة على اعصابنا " .

وارجع نصر الله الفوز الى الاختيار الجيد في الصفقات التي عقدتها الهيئة الادارية باشراف الطاقم التدريبي المكون من علاء البدرساوي وكمال حمدان ، كما ان روح التحدي لعبت دورها في تحريض واستنهاض الشباب لتحقيق الفوز فكان لهم ما أرادوا ، بالرغم من ان بلاطة فقدت الحبيب ابو حبيب وسائد ابو سليم .

ان فوز الامعري وبلاطة ما هو الا نتاج التخطيط الجيد والاعداد السليم وهذا ما اظهره الامعري الذي هو بحاجة ايضا الى تركيز اكثر في منطقة الوسط ،ولعل انضمام اللاعب علي عدوي الى الفريق الاخضر يعتبر اضافة نوعية لفريق المخيم .

فهنيئا للامعري وهنيئا لبلاطة وامنياتنا بالتوفيق للفريقين في نهائي بطولة كأس الشهيد ابو عمار .