وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فطافطه الى شباب الخليل و يستلم مهامه اليوم

نشر بتاريخ: 13/08/2012 ( آخر تحديث: 13/08/2012 الساعة: 23:15 )
عمان - معا - ينتظر ان يباشر المدرب الاردني وليد فطافطه المدير النفي لأكاديميات سمو الأمير علي للموهوبين عمله اعتبارا من اليوم – الاثنين- مديرا فنيا لفريق نادي شباب الخليل الفلسطيني وذلك بعدما رحب اتحاد كرة القدم بطلب نظيره الفلسطيني بالسماح بإعارة فطافطه للإشراف على فريق الخليل خلال الموسم الحالي 2012-2013 .

وقال موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم ان محمد عليان نائب سمو رئيس الاتحاد التقى فطافطة أمس – الاحد – بمقر الاتحاد – وابلغه قرار الاتحاد بتفريغه وحثه على أهمية ان يضع خبراته بتصرف الإخوة في فلسطين من منطلق الدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد بتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين لأسرة الكرة الفلسطينية .

وحمل عليان تحياته وتقدير أسرة الكرة الأردنية لفطافطه لزملائه المدربين الوطنين الذي يعملون مع المنتخبات و الاندية الفلسطينية ويحققون معهم نتائج وإنجازات تؤكد قدرات المدرب الوطني في كل المحافل .

وسبق لفطافطه العمل مدربا لعدة اندية محلية من ضمنها الحزيرة والاهلي ومادبا وسحاب وغيرها وهو محاضر اسيوي اشرف على العديد من الدورات في مختلف دول القارة ومنها فلسطين حيث اشرف على دورات اقيمت في عدة مدن فلسطينيه ومنها غزة .