وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية اريحا يؤكد اهمية توفير بيئة دراسية افضل للطلبة

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 14:34 )
اريحا- معا- تفقد رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ومدير التربية والتعليم في المحافظة محمد الحواش صباح اليوم عددا من مدارس المدينة التي شملها مشروع الصيانة المنفذ من قبل بلدية اريحا بتكلفة 317 الف شيكل وضمن ضريبة المعارف.

وتأتي هذه الجولة قبيل افتتاح العام الدراسي للتاكد من سير العمل في تلك المدارس لتوفير بيئة دراسية افضل للطلبة.

وقال رئيس البلدية المحامي حسن صالح ان الاهتمام بالقطاع التعليمي ضمن الاولويات حيث تبذل البلدية جهودا كبيرة في سبيل واقع تعليمي افضل سواء من خلال توفير بنية تحتية او من خلال توفير المنح الدراسية للطلبة من خلال العلاقات الدولية التي تتمتع بها المدينة، كما شدد على اهمية التعاون مع التربية والتعليم والتعرف على احتياجات هذا القطاع خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية.

من جهته أوضح مدير التربية والتعليم محمد الحواش ان قطاع التعليم في نهضة مستمرة نتيجة الجهود المبذولة على اكثر من صعيد موضحا اهمية توفير بنية تعليمية صحية فيما يتعلق بالمنشات التعليمية وصيانتها باستمرار وتوفير اجواء دراسية للطلبة.

وشمل مشروع الصيانة طلاء الجدران والغرف الصفية ووضع حمايات للنوافذ وانشاء مشارب للمياه واعمال اخرى تخدم الطلبة ، وشمل المشروع مدارس بنات اريحا الثانوية والبحتري وابو بكر وفاطمة الزهراء وبنات اريحا الاساسية.