وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الوزراء يستقبل رئيس ديوان الرقابة المالية و الادارية

نشر بتاريخ: 15/08/2012 ( آخر تحديث: 15/08/2012 الساعة: 15:03 )
رام الله- معا- استقبل رئيس الوزراء د. سلام فياض في مقر رئاسة الوزراء د. سمير أبو زنيد رئيس ديوان الرقابة المالية والادارية حيث سلم الأخير التقرير الربع السنوي الأول بعنوان " واقع المياه العادمة في الضفة الغربية " والذي يهدف الى التأكد من التزام الجهات الخاضعة بالقوانين واللوائح والمعايرالبيئية ومدى تحقيقها للأهداف الموضوعة والأثر الناتج عن البرامج الحكومية تبعاً لخطط الحكومة في ادارة البيئة.

كما تطرق التقرير الى المشاكل و العقبات التي يفرضها الإحتلال من خلال ممارساته اليومية التي تشكل عائق أمام مشاريع البنية التحتية والبيئة في الضفة الغربية.

وقد اطلع د. سمير أبو زنيد، رئيس الوزراء على واقع العمل قي الديوان في ظل التغيرات الجديدة والتحديات والصعوبات التي تواجه الديوان والطواقم الرقابية، مؤكداً على ضرورة الإهتمام بالعنصر البشري في الديوان من قبل الحكومة وتقديم كافة الدعم اللازم لتطويره.

وبدوره ثمن رئيس مجلس الوزراء الجهود التي يبذلها رئيس الديوان من أجل إنجاح عمل الديوان والإرتقاء به مؤكداً على ثقته في قدرات رئيس الديوان لعمل نقلة نوعية في عمل الديوان مما يمكنه من تعزيز نظم الشفافية والنزاهة والمساءلة، مؤكداً حرصه على تقديم الدعم للديوان و ضرورة استمرار التواصل مع رئاسة الوزراء لما فيه المصلحة العامة.