وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشروبات الوطنية كوكاكولا / كابي تنظم مجموعة من الإفطارات الخيرية

نشر بتاريخ: 16/08/2012 ( آخر تحديث: 16/08/2012 الساعة: 11:07 )
رام الله- معا- نظمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مجموعة من الإفطارات الخيرية لعدد من الجمعيات ومراكز الرعاية، الموزعة على مدن الضفة الغربية وقطاع غزة، في كل من منطقة الشمال، ومنطقة الجنوب، ومنطقة الوسط، بالإضافة الى وصولها الى قطاع غزة.

واستهدف الافطار في منطقة الشمال 60 شخصا من جمعية الأمل للصم، و42 شخصا من جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين، وفي منطقة الجنوب 150 شخصا من جمعية الاحسان للمعاقين، أما في منطقة الوسط فقد شمل الافطار 60 شخصا من الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين، وكذلك الأمر في قطاع غزة حيث أقيمت مأدبة الافطار في جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية لرعاية الأيتام وشملت 102 شخصا.

وقال عماد الهندي، مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي: "إن شهر رمضان المبارك يعد من الأشهر التي نهتم فيها بأن نكون برفقة فئات مجتمعنا المختلفة والمؤسسات الخيرية التنموية التي تعمل من أجل تيسير أمور المعيشة لتلك الفئات".

وأضاف الهندي "قامت طواقمنا العاملة بالتأكد من شمولية موائد الإفطار لكل مناطق الضفة الغربية وغزة، حيث وزعت الإفطارات على المؤسسات الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمات الطفولة لرعاية الايتام".

وأشار الهندي إلى أن هذه الإفطارات تندرج تحت قائمة المسؤولية الاجتماعية اللا منتهية التي تقدمها الشركة في جميع المناسبات الدينية والقومية التي تحل على الشعب الفلسطيني، حيث تعتز وتفخر الشركة بوطنيتها وقربها الدائم من المواطنين.