وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طمليه يشيد برياضة المبارزة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 16/08/2012 ( آخر تحديث: 16/08/2012 الساعة: 15:52 )
رام الله- معا- عبر النائب جهاد طمليه رئيس الهيئة الادارية في مركز شباب الامعري عن سعادته الغامرة للمستوى الذي وصلت اليه رياضة المبارزة الفلسطينية من خلال المشاركات العربية والاسيوية لمنتخباتنا لجميع الفئات العمرية في مجال اللعبة، ومن خلال الحصول على المزيد من الميداليات المنوعة للاعبات الفلسطينيات، وهذا دليل على مدى الاهتمام والدعم من قبل الاتحاد ونادي الطفل ومركز الامعري في هذه اللعبة.

وقدم طمليه التحية للاعبات نادي الطفل الفلسطيني ومركز الامعري الفائزات بذهبية وفضية في بطولة غرب اسيا التي جرت مؤخرا في العاصمة الاردنية عمان على انجازهن لانديتهن ولفلسطين في لعبة المبارزة وتحقيقهن هاتين الميداليتين، مؤكدا دعمه وناديه لهذه الرياضة المميزة ولممارسيها من لاعبين ولاعبات.
|185997|
جاءت اقوال طمليه على هامش الافطار الجماعي الذي نظمه نادي الطفل الفلسطيني بالامعري للايتام ، حيث قام كل من النائب جهاد طمليه وم. عبد الناصر دويكات ممثل الشركة العربية لتجارة السيارات "كيا" بتكريم اللاعبتين نداء ابو لبدة من نادي الطفل والحاصلة على ذهبية سلاح الايبه، وسماح ابو غوش من مركز الامعري الحاصلة على فضية سلاح الايبه في بطولة غرب اسيا التي جرت فعالياتها مؤخرا في الاردن، وتم تسليمهن درعين تقديرين ومبالغ مالية دعما لهما وتشريفهما للناديين ولفلسطين في هذه البطولة الاسيوية.
|185998|