وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الحق في اللعب" تنظم أمسية رياضية

نشر بتاريخ: 16/08/2012 ( آخر تحديث: 16/08/2012 الساعة: 12:48 )
نابلس- معا- مجدي القاسم- أقامت مؤسسة الحق في اللعب أمسية رياضية في ملعب بلدية نابلس احتفاءً باليوم العالمي للطفل، بتمويل من (USAID)، وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبمشاركة (120) طفلاً وطفلة يمثلون (10) أندية.

حضر الأمسية غسان قبها مدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة بنابلس ووفد من المجلس، ومحمود سكر من اللجنة الأولمبية، وعدد كبير من أهالي الأطفال.

ونفذت المؤسسة نشاطات الأمسية الرياضية بمشاركة مجموعة من المتطوعين: فرج الشلة، أحمد كلباني، مسعود ياسين، نمر أبو جيش، رزان صوالحة.

وفي ختام الأمسية تم توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين في النشاط، حيث أكدت رندا الشلة مشرفة أنشطة ومشاريع مؤسسة الحق في اللعب في الشمال بأن هذه المؤسسة رائدة في مجال البرامج والأنشطة المتعلقة بالأطفال، إذ قامت بتنفيذ هذا النشاط بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل وتحت شعار "حياة آمنة.. بدون عنف" والذي يحمل رسائل كثيرة وخاصة فيما يتعلق بحق أطفالنا بالحياة الكريمة والآمنة، وضرورة حصولهم على كامل حقوقهم أسوة بأطفال العالم، كما أكدت بأن الفرحة التي رأتها على وجوه الأطفال كفيلة بإيصال أفضل الرسائل إلى العالم.

وشكرت الشلة الأندية التي شاركت في هذا النشاط، ومثمنةً دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة بقيادة قائد النهضة الرياضة اللواء جبريل الرجوب، وكذلك قدمت شكرها لوسائل الاعلام والمتطوعين.