وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي حطين يختتم بطولته الرمضانيه

نشر بتاريخ: 16/08/2012 ( آخر تحديث: 16/08/2012 الساعة: 13:25 )
نابلس- معا- اختتم نادي مجموعة كشافة حطين بطولته الرمضانيه الثانية الخاصه بالمؤسسات والشركات الفلسطينيه، والتي اقيمت على ارض ملعب مدرسة ابن الهيثم المعشب بكرة القدم بمشاركة 12 فريقا رياضيا.

وقد جرت هذه اللقاءات بحضور جماهيري مميز، واهتمام كبير من العديد من المؤسسات والشخصيات الفلسطينيه التي ابدت اعجابها لهذا النوع من المنافسه الرياضية بين موظفي المؤسسات والشركات وأكدت على ضرورة تفعيل هذه الانشطه لدى جميع الشركات واعضائها لما لها اهمية والتي لاتقل عن مستوى فرقنا الرياضيه.

وانتهت البطولة بفوز فريق "بي داتا" بالمركز الاول بعد فوره على فريق نقابه المهندسين الذي حصل على المركز الثاني فيما احتل فريق شركه "بيتزا العطعطوط" على المركز الثالث.

وقد تم تكريم الفريق الرياضية المشاركة بالبطولة بحضور كل من رئيس بلدية نابلس عدلي يعيش وتيسير نصر الله ممثل محافظة نابلس وملتقى رجال الاعمال ممثلا عنهم نضال البزره وزاهي عوده ونقابة المهندسين ممثله برئيسها لفرع نابلس محمد الشنار اضافه الى رئيس اطفائية نابلس جمال بغدادي.

وبعد الانتهاء من فعاليات التكريم قام وفد من اداره النادي بجوله ميدانيه واطلاع الحضور على انجازات النادي من منشات وصالات رياضيه منوي افتتاحها قريبا وقد ابدوا اعجابهم بتحقيق هذه الانجازات.

وفي الختام شكر نادي حطين، شركه الفردوس للصرافه (حسيبا اخوان ) لرعايتها الرسميه للبطولة، كما وشكر كل من شركه كوكوكولا وشركه مصانع الارز وكافه المؤسسات والشخصيات الاخرى التي ساهمت في انجاح هذا الحدث الرياضي.

كما وشكر جمعيه الهلال الاحمر ممثله بخالد ناصر لتواجده الدائم والمستمر طيله ايام المباريات.