وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيخ إبراهيم صرصور يزور جمعية الشبان المسلمين

نشر بتاريخ: 16/08/2012 ( آخر تحديث: 16/08/2012 الساعة: 16:13 )
الخليل- معا- طارق الجعبري- قام أمس الشيخ إبراهيم صرصور عن الحركة الإسلامية في الداخل وعضو الكنسيت بزيارة إلى جمعية الشبان المسلمين بالخليل برفقة الشيخ جمعة القصاصي والوفد المرافق له، وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية وعدد من رجال الأعمال في الخليل وكبار الموظفين ومدير مدرسة الحاجة نظيرة وفريق الجمعية لكرة القدم.

وتضمنت الزيارة إلى الاطلاع على أنشطة ومرافق الجمعية وتقديم التهاني لفريق الجمعية لكرة القدم بمناسبة تأهله لدوري المحترفين جزئي.

وقد رحب حجازي الجعبري رئيس الجمعية بالشيخ صرصور والشيخ القصاصي مثنيا على جهودهم ومواقفهم في دعم صمود شعبنا الفلسطيني سواء لعرب الداخل أو لأهلنا في الضفة والقطاع.

كما اشاد عضو الادارة خالد شاور بمسيرة الحركة الإسلامية في الداخل والتي يفتخر بها كل فلسطيني معربا عن أمله بايجاد سبل للتواصل.

بدوره أعرب الشيخ صرصور رئيس الحركة الإسلامية في الداخل وعضو الكنيست عن اعتزازه وسعادته والوفد المرافق بزيارته لمدينة الخليل ومؤسساتها، مبديا إعجابه وتقديره لواحدة من أهم مؤسسات هذا البلد وهي جمعية الشبان المسلمين.

وتطرق النائب صرصور إلى العلاقة التاريخية والوطيدة مع أهل الخليل ومؤسساتها، كما أشار الى أهمية تنسيق العمل الخيري والعمل على تكامله وتوحيد أهدافه، باعتباره رافعة التنمية لشعبنا الفلسطيني وعاملا مساعدا في تمتين وحدة شعبنا.

أكد النائب صرصور على وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والضفة والقطاع والشتات، مطالبا الجميع أن تكون جهوده نحو تعزيز هذه الوحدة باعتبارها خارطة طريق تحقيق حلم الشعب الفلسطيني.

وتفقد الوفد الضيف برفقة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية والسادة منذر الزغير وبسام ادعيس بعضا من مرافق الجمعية واستمع إلى شرح مفصل عن أنشطة ومرافق الجمعية المتعددة والمتنوعة حيث نالت إعجاب الوفد الضيف.

كما أكد النائب صرصور على تقديره لجهود القائمين على الجمعية والذين أوصلوها الى هذا المستوى من التقدم والتطور في سنوات عديدة التي فصلته عن آخر زيارة له للجمعية.

ومن ثم التقى الوفد بفريق الجمعية لكرة القدم وطاقمه الإداري والتدريبي برفقة عضوي الادارة بسام الشرباتي وحسن الرجبي.

واستعرض شادي سدر نائب رئيس الجمعية والمشرف الرياضي مسيرة الفريق خلال السنوات الأربع الماضية والتي تميزت بالجد والإصرار والتحدي حتى تكللت جهود اللاعبين والإداريين بالتأهل لدوري المحترفين بتوفيق الله.

وألقى النائب صرصور كلمة جميلة ومؤثرة أمام اللاعبين والحضور قبيل الإفطار وقام بتهنئتهم على هذا الانجاز منوها إلى فضائل وعبر هذا الشهر الكريم شهر الانجازات والانتصارات.

وتناول بعدها الجميع طعام الإفطار على مائدة الجمعية ومن ثم قام الوفد بزيارة إلى شركة رويال الصناعية احد أهم معالم الخليل الاقتصادية برفقة الحاج منذر الزغير .