وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي بيت الطفل الفلسطيني يبدع في أمسيته الرمضانية

نشر بتاريخ: 17/08/2012 ( آخر تحديث: 17/08/2012 الساعة: 14:22 )
الخليل - معا - أبدع طلائع نادي بيت الطفل الفلسطيني في أمسيته الرمضانية ضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع بفعاليات نالت إعجاب الحضور من طلائع وأهالي وشباب وشخصيات رسمية .

وضمت الأمسية العديد من الفعاليات بدأت بنشاطات ترفيهه وفقرات كسر الحواجز وفقرات فنية مثل تقليد الأصوات والغناء ومسابقات وجوائز ومن ثم إفطار جماعي وتلا ذالك فقرات تعليمية وأسئلة عامة .
وبعد الإفطار بدأ الكثير من الأهالي والشباب والطلائع بالإقبال على النادي الذين زاد عددهم عن الخمسمائة شخص .

وبدأت الفعاليات الليلية بعزف طلائع النادي على الحان العود والقانون والجيتار والدربة بالحان شعبية وعربية وهجت أشجان السامعين . وختمت الفعاليات بمسرحية حواديت بلدية مست واقع الطلائع والشباب والأهالي .

ولفت الأنظار حضور عدد كبير من الشخصيات المهمة ممثلة بالعديد من شخصيات الجهات الرسمية والمرموقة من المجتمع كأكرم حجة مدير الشؤون الإدارية في اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والسيد يوسف الترتوري مدير عام الثقافة والفنون، والفنان المسرحي حسام أبو عيشة والهيئة الإدارية لنادي بيت الطفل الفلسطيني وحشد كبير من المصورين والصحفيين الدين من جانبهم شكروا اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية و منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" على الجهود الحثيثة لدعم الأندية والطلائع على كافة الأصعدة سواء كانت تعليمة أو ترفيهية .