وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غالب يوسف : متشوق للدوري والمنافسة ستكون محسومة

نشر بتاريخ: 21/08/2012 ( آخر تحديث: 21/08/2012 الساعة: 13:41 )
غزة - معا - كامل غريب - قال غالب يوسف مدافع فريق الكرة في نادي ترجي واد النيص انه متشوق للغاية لبدء منافسات دوري المحترفين الفلسطيني ومواجهة الافتتاح امام هلال اريحا بلدء رحلة التحدي التي يفضل ابناء الترجي النيصي في خوضها في الدوري .

وقال يوسف رغم ان الفريق لم يصل بعد الي قوته الاعتماد على لاعبيه المحليين الا ان ثقتنا كبيرة بانفسنا في تحقيق النجاح والمنافسة على الاقل للتواجد بين الاربعة الكبار قياسا بما عشناه في الاونة الاخيرة من خلال الاعتماد على لاعبينا ابناء البلدة مضيفا اننا نمتلك سلاح العزيمة والقوة والانسجام والروح القتالية في اداءنا وهو ما يميزنا كثيرا عن بعض الفرق معتبرا الفترة الماضية كانت خير اعداد مثالي لنا للدوري لاسيما كاس الشهيد ابو عمار .

وحيا يوسف الدور البارز الذي لعبه الجهاز الفني للفريق بقيادة فراس ابو رضوان والمدرب المظلوم اعلاميا زيدان عثمان صاحب بصمات واضحة على الترجي النيصي في السنوات الماضية متمنيا ان يقود الكباتن فراس وزيدان الفريق الي تحقيق الطموحات والامال المامولة في التواجد والمنافسة بين الاربعة مقاعد الاولي مؤكدا على جاهزية الفريق مع استعادة سعيد السباخي الاسبوع المقبل وهو ما يمثل لنا دفعة معنوية هائلة تعوض غياب الموهوب اشرف نعمان .

ويري يوسف ان المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ستكون قوية للغاية وقد تكون محسومة بين عدة فرق كالامعري وهلال القدس والظاهرية وشباب الخليل مع دخول الترجي النيصي كذلك كما توقع ان يكون اهلي الخليل واسلامي قلقيلية حصانا اسود في الدوري .

وفضل يوسف الحديث عن واقع الكرة الفلسطينية حيث اكد على ضرورة تواجد اللواء جبريل الرجوب على راس الهرم الرياضي لاعوام ودورات قادمة كونه بات يشكل حلقة امان حقيقية لنا كلاعبين في استمرار حالة النهضة وتطور الكرة والاندية مطالبا الجمعية العمومية بتجديد ثقتها الكاملة باللواء الرجوب الراعي الأول لنا كلاعبين .

وحرص يوسف على تاكيد عشقه وحبه بجمهور شباب الخليل الذواق متوقعا ان يكون لهذا الجمهور دور كبير في انجاح الدوري الي جانب جماهير الفرق الاخري

وتمني غالب في نهاية حديثه ان يوفق الترجي النيصي في بطولة الدوري وان يحظي بالنتائج المرجوة التي ترضي طموحات جماهيرنا وغرورنا كلاعبين .