وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شاهر سعد يعد بتنظيم بطولة كروية لدعم العمال في معركة تحدبد الأجور

نشر بتاريخ: 22/08/2012 ( آخر تحديث: 22/08/2012 الساعة: 18:10 )
نابلس - معا - ماجد ابو عرب - اكد شاهر سعد الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين على ضرورة حماية عمالنا من غول الاستغلال ,وذلك من خلال مواصلة سلسلة من النشاطات الاعتصامية والرياضية.

وجاءت دعوة سعد اثناء تتويج فريق مركز شباب بلاطه ببطولة العودة الرمضانية والتي فاز فيها مركز بلاطه على اسلامي قلقيلية بهدف يتيم احرزه عمر اردنية , وشدد سعد قي كلمته على اهمية الرياضة في حياة الشعوب بشكل عام وشعبنا الفلسطيني بشكل خاص ,حيث اسهمت الرياضة في رفع شأن الفلسطينيين في المحافل الدولية والعربية ,ودعا سعد الجماهير الى الالتفاف حول القيادة الفلسطينية في معاركها السياسة مع اشرس احتلال على وجه الأرض.

ووعد سعد الجماهير الرياضية الفلسطينية بضرورة تنظيم بطولة كروية جديدة تهدف الى تنشيط الحركة الرياضية الفلسطينية والى دعم العمال في فلسطين في معركة الأجور التي يخوضونها ضد الفقر ةالاستغلال يكون شعارها نعم لأجر عادل وحياة كريمة لعمالنا البواسل.

ويذكر ان الأمين العام شاهر سعد عمل خلال شهر رمضان المبارك على رعاية ودعم بطولة العودة الرمضانية بلعبة كرة القدم والتي نظمها مركز شباب بلاطه ومركز شباب رقم واحد وشاركت فيها ستة اندية من متطقة الشمال وهي بلاطه عسكر ورقم واحد ومركز طولكرم ونادي جنين واسلامي قلقيلية وحضرها حشد ضخم من عشاق كرة القدم .

وكان العرس الختامي من اجمل ايام البطولة .حيث رفص الحمهور على انغام المطرب الشعبي ابوعرب وعلى انغام الأهازيج والأ غاني الوطنبة التي صدحت بها اذاعة البطولة الداخلية ,كما تجسدت الوحدة الفلسطينية بأجمل صورها عندما هتفت الجماهير للوحد ة ضد الانقسام والعودة ضد الهجرة .