وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجالية الفلسطينية ومجلس الطلبة يتقبلون بعثتنا البارالمبية في لندن

نشر بتاريخ: 23/08/2012 ( آخر تحديث: 23/08/2012 الساعة: 18:18 )
لندن – معا - الدائرة الاعلامية - تجري الاستعدادات في لندت لاستقبال باقي الوفد الفلسطيني الذي سوف يصل لندن في مساء اليوم الساعة التاسعة بتوقيت لندن بعد رحلة شاقه من الدوحه الى القاهرة ومن ثم الى لندن علما ان الاخوة في السفارة و اتحاد الطلبه والجاليه الفلسطينيه اعدو العدة لاستقبال رائع يليق بالوفد .

وكان رئيس الوفد قد تسلم ليلة امس مقر البعثه وقام بالترتيبات النهائيه المتعلقه بالوفد والبدء بالبرنامج الخاص لافراد البعثه ، وستكون باكورة البرنامج المعدة للوفد مراسم رفع العلم التي ستتم بمشاركة رئيس القريه البارالمبيه والوفد الفلسطيني وعدد كبير من اركان السفارة واتحاد الطلبه الفلسطيني وافراد الجاليه الفلسطينيه .

وقد تجلت الوحده الوطنيه في استقبال اعضاء الوفد بكافة اماكن توجد الشعب من فلسطيني الشتات في لندن ولبنان وسورياوالاردن الى اعضاء وفد من القدس الى الضفه الغربيه وغزه .

وأكد اكرم عكة في اتصال هاتفي من لندن مع ادارة مكتب اللجنة البارالمبية في رام الله حسن البطة ان برنامج البعثة الفلسطينية سيكون كالتالي :

* بطلنا الذهبي خميس زقوت سيبدأ المشاركة يوم 1-9 بدفع الجلة وسيشارك في رمي القرص في 5-9 وسينهي المشاركة في 8-9 برمي الرمح.
* برنامج اللاعب محمد فنونه سيكون يوم 31-8 المشاركة في تصفيات 100م وفي 1-9 وثب طويل وفي5-9 رمي الرمح وفي 6-9 المشاركة في تصفيات 200 م وسيشارك الوفد في الحفل الختامي يوم 9ايلول القادم.

وشكر عكة أبناء الجالية الفلسطينية في لندن واتحاد الطلبة وحركة فتح والسفارة الفلسطينية هناك لحسن الأستقبال الذي لاقته البعثة في مطار هيثرو الدولي، وأكد عكة بأن اللاعب الذهبي خميس زقوت سوف يرفع العلم الفلسطيني في حفل الافتتاح .