وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعدادا للانتخابات: اندية بيت لحم تبايع الرجوب واجتماع ثان يوم الاحد

نشر بتاريخ: 23/08/2012 ( آخر تحديث: 24/08/2012 الساعة: 05:49 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - أكدت اندية بيت لحم في اجتماع عقدته اليوم على دعمها وتأيدها ومبايعتها للواء جبريل الرجوب لرئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الجولة الانتخابية القادمة .

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد مساء اليوم في ستاد الخضر الدولي بحضور واكد العقبي رئيس الاتحاد - فرع الجنوب - واعضاء الاتحاد كرة القدم محمود خليفة ومحمد ابو حلتم بالاضافة الى كمال حسن علي وصالح سيد احمد وسعدي حميدان والعديد من رؤساء اندية بيت لحم وممثليها .

وقد بدأ الاجتماع بكلمة من خليل العموري رئيس نادي الخضر الذي رحب بالجميع باسم نادي الخضر الرياضي ، وأكد ان هدف الاجتماع هو ما يتعلق بالانتخابات وخاصة لرئاسة اتحاد الكرة والامر الاخر اختيار اعضاء الاتحاد المركزي من محافظة بيت لحم .
|186569|
ثم تحدث واكد العقبي رئيس فرع الجنوب فشكر الجميع على تلبية الدعوة وقال : نحن على ابواب مرحلة جديدة حيث الانتخابات قادمة . واضاف : اننا دعونا الاندية اليوم لبحث موضوع الانتخابات وخاصة فيما يتعلق بانتخابات رئيس الاتحاد فقد بايعت اندية الخليل اللواء جبريل الرجوب رئيسا للاتحاد ونحن ننتظر من بيت لحم ان تبحث الموضوع .

وشرح العقبي ما هو مطروح حاليا من الية للانتخابات الجديدة وقال : ان الاتحاد المركزي يتكون من 12 عضوا موزعين بالتساوي على المناطق الثلاث الشمال الوسط والجنوب ، وهناك اتفاق على ان يكون عضوان من بيت لحم ومثلهما من الخليل ، ويجب علينا انتخاب عناصر فاعلة نشيطة وخاصة في الاتحاد المركزي اما في الفرعي فيبلغ عدد اعضائه 11 سيتم انتخابهم من بيت لحم والخليل .

محمود خليفة عضو اتحاد كرة القدم قال : بعد ان شكر نادي الخضر على استضافته للاجتماع ، انا اطالب بأن يكون جبريل الرجوب مرشحنا الوحيد والاوحد كما طالب بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب ونادى ان يتم تسمية اعضاء الاتحاد في المركزي بالتوافق .

وبعد نقاش مستفيض قررت الاندية بالاجماع مبايعة اللواء جبريل الرجوب كمرشح وحيد لرئاسة اتحاد كرة القدم ، على ان تجتمع الاندية يوم الاحد الساعة السابعة في ستاد الخضر لاستكمال النقاش في موضوع الانتخابات وتسمية المرشحين .|186578|