وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مساء اليوم : بلاطة والامعري في حوار ساخن على كأس ابو عمار

نشر بتاريخ: 25/08/2012 ( آخر تحديث: 25/08/2012 الساعة: 14:44 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - توج فريق الظاهرية " غزلان الجنوب " يوم امس بطلا لكأس السوبر في مباراة جمعته مع هلال القدس ، واليوم يسدل الستار عن اخر مباريات الموسم بلقاء نهائي كأس الشهيد ابو عمار للمحترفين والذي يجمع مركز شباب بلاطة ومركز شباب الامعري على ستاد فيصل الحسني الساعة السادسة مساء .

وقبل ان يصل الفريقان الى المباراة النهائية خاض كل فريق العديد من المباريات التي ابتسمت نتائجها في محصلتها النهائية له مما اوصلهما الى مباراة التتويج التي سيحضرها اليوم العديد من الشخصيات وفي مقدمتها امين عام المجلس الاعلى اللواء جبريل الرجوب :

مشوار الامعري في البطولة :
الامعري + الظاهرية 1/1
الامعري + نادي جنين 4/1
الامعري + المكبر 1/ صفر
وفي الدور قبل النهائي فاز الامعري على هلال القدس 3/2
|186319|
مشوار بلاطة :
بلاطة + هلال القدس صفر/ 1
بلاطة + هلال أريحا 5/ صفر
بلاطة + البيرة 1/صفر
وفي الدور قبل النهائي فاز بلاطة على ترجي واد النيص 2/1


وستكون المباراة مناسبة يسعى من خلالها كل فريق لاثبات وجوده والعودة الى منصات التتويج بعد سلسلة الانتصارات التي حققها ، ففريق مركز شباب الامعري طامح بقوة الى العودة الى ما كان عليه عندما توج بطلا للدوري في موسم 2011 ، كما انه يسعى الى تشريف الكرة الفلسطينية من خلال الانجازات التي حققها في التصفيات الاسيوية وهو يستعد لمواصلة المشوار باسم فلسطين .

ومن هنا تسلح الفريق بمجموعة من أكفأ اللاعبين وعلى راسهم اللاعب " علي عدوي " الذي لم ينسجم بعد مع الفريق بالاضافة الى انه بحاجة الى معرفة اكثر بدهاليز كرة القدم الفلسطينية.

لكن يمكن القول عنه انه من افضل التعاقدات التي تمت في الموسم الاخير ، كما ان مركز الامعري معني بعودة الروح اليه ومحو الصورة التي ظهر فيها الفريق في الموسم الماضي وهي صورة مغايره لما حققه عندما توج بطلا للدوري .
|180165|
مركز شباب بلاطة ايضا معني بهذه البطولة وهذا ما صرح به العديد من المسؤولين من ابناء المخيم الذين هم على تماس مباشر بالحركة الرياضية ، وعشق البلاطيين الى فريقهم ليس له حدود ، وقد حقق الفريق العديد من الانجازات والنتائج المشرفة في الفترة الاخيرة وهذا ما اعطاه شحنة معنوية لمواصلة المشوار وخاصة تتويجه ببطولة" العودة " والتي نظمها في شهر رمضان .
فهل يستطيع ابناء بلاطة العاشقين لكرة القدم ان يفعلوها ويحرجون الامعري في عقر دارهم او في مكان ليس ببعيد عن مخيم اللاجئين " الامعري " ؟؟

يدرب الامعري :رائد عساف .

يدرب بلاطة : علاء البدرساوي

التشكيلة المتوقعة :
الامعري
حراسة المرمى :عبد الله الصيداوي
الدفاع : احمد عبد الله - خالد مهدي - حمزة الزعبي - نور عوده
خط الوسط :معالي كوارع - محمود صلاح - عايد جمهور - سليمان العبيد
الهجوم : علي عدوي - جمال علان

بلاطة :
حراسة المرمى :مصطفى زيادة

خط الدفاع :ادهم ابو رويس - بهاء البدرساوي - ابراهيم ابو رويس - علاء يامين

خط الوسط : احمد الحويطي - بكري بكري - يوسف ابو رويس - محمود ابو ورده

الهجوم - قاسم محاميد - عمر اردنيه

|184276|