وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تتويج اشبال عين عريك بكأس الشهيدين رمزي وأنيس

نشر بتاريخ: 25/08/2012 ( آخر تحديث: 25/08/2012 الساعة: 13:06 )
رام الله – معا - اللجنة الاعلامية - نظم نادي عين عريك الرياضي أمس على ملعب الكريتاس الرياضي ، بطولة " "الشهيدين رمزي شاهين وأنبس خليل أبطال مجموعة حراس الاقصى والقبر المقدس " بخماسيات كرة القدم ، بمشاركة فرق رياضية من عين عريك ، شبيبة دير قديس ، شباب البيرة ، نادي خربثا بني حارث ، وجمعية لفتا .

وبحضور النائب في المجلس التشريعي مهيب عواد ، ورئيس مجلس قروي عين عريك خليل شاهين ، ونائب رئيس المجلس أشرف شيلو ، ورئيس نادي عين عريك محمد شيلو ، وأمين سر النادي باسيل العابودي .

وكانت اللجنة المنظمة التي مثلها عدي عواد مسؤول الطلائع والطفولة ، وهاشم قرابصة مسؤول اللجنة الرياضية بنادي عين عريك ، وفراس جمعة الذي قاد الطاقم التحكيمي ، بالإضافة لمدرب اشبال عين عريك عنان شيلو ، وبعد اجراء القرعة تم توزيع الفرق إلى مجموعتين ، ضمت الاولى عين عريك أ ، دير قديس ، خربثا ب ، وعين عريك ج، والثانية عين عريك أ ، لفتا ، خربثا أ ، والبيرة.

والتقى في النهائي اشبال عين عريك مع البيرة في مباراة شهدت الحماسة والندية والقوة ، وافتتح بالدقيقة الخامسة المتألق رمزي شاهين التهديف للأشبال بعد تلقيه تمريرة بينية من الاعب ساري ليضها في شباك البيرة ، وبعد ذلك توالت هجمات الاشبال بقيادة للاعبيه عبد الباسط وشاهين الذي سجل هدفي الفوز لعين عريك أهداف ، وكانت البداية قوية للأشبال الذي سيطر على المباراة في شوطها الاول عبر تألق لاعبيه رندي عواد وعامر مناصرة، وسامي عواد، وقلعة دفاعه ساري ومهدي شيلو ، وتميز اداء الاشبال بكرات طويلة وعرضية قادها اللاعب عبد الباسط مع زميله رمزي جمال وعامر مناصرة في لعب امتع الجمهور .
|186702|
وفي الشوط الثاني حاول البيرة بهجمات متتالية معادلة النتيجة إلا أن صلابة حارس الاشبال امير زيته حالت دون تسجيل أي هدف للبيرة ، ليعود عين عريك بتنظيم صفوفه ليتألق اللاعبين راندي عواد وناصر عواد بقيادة هجوم الاشبال ، عبر تمريرات بينية دقيقة من صخرة الدفاع ساري وفي النصف الثاني من الشوط الثاني وعبر هجمة قادها رمزي شاهين عبر مراوغته أكثر من لاعب وتسديده كرة صاروخية هزت شباك البيرة، وتألق لاعبو الأشبال مهدي شيلو راندي عواد وناصر عواد وسامي شاهين عبد الباسط ، والحارس المتألق دوما امير زيته ، لتنهي المباراة بهدفين لعين عريك.

وفي مباراة المركزين الثالث والرابع تمكن نادي دير قديس من انتزاع فوز ثمين من نادي خربثا ، حيث تألق مهاجمه قصي محمد عبر تسجيله هدف الفوز لفريقه ، وتميزت المباراة بالندية والتمريرات القوية لدير قديس عبر توجيهات مدربه انور طقوسه ، بينما عانى خربثا من الهجمات المنظمة لدير قديس ، وصلابة دفاعه ، ليتنزع المركز الثالث في البطولة.

وبزر في هذه البطولة لاعبي الاشبال ، محمد جمعة ، محمد قرابصة ، محمد شيلو ، محمد صالح زيته، حسني شيلو ، محمد شقير ، مهند قرابصة، محمد ياسر الاشقر، خالد وهدان، تامر نادر شاهين، يوسف فريج ، ومحمد عياد، أمير، وخالد راجي، عبد الفتاح محمد هاشم.

وفي ختام البطولة ، قال عدي عواد " نشكركم لتلبية نداء الشهداء بالمشاركة في هذه البطولة وأن حضوركم اكد الوفاء والانتماء الوطني لقضية شعبنا وللأكرم منا جميعا شهداء فلسطين .

مؤكدا أن الشباب الفلسطيني هو عماد المستقبل وبناة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس ، ونحن حريصون على تربية الاجيال على حب فلسطين والانتماء للأرض التي ولدنا فيها ، والتي يحاول الاحتلال سرقتها وتهويدها .
|186700|
وبعد ذلك قامت لجنة التكريم يمثلها النائب عواد الذي اكد على أن الشهداء هم من ينيروا لنا الدرب ، ومقدما شكره لكم من ساهم في هذه البطولة وحرص على انجاحها ، ورئيس المجلس ونائب الرئيس ورئيس النادي وأمين السر بتكريم الفرق الفائزة .

حيث حصل اشبال عين عريك على كأس المرتبة الأولى ، والبيرة على المرتبة الثانية، ودير قديس ثالثا ، وحصل الاعب رمزي شاهين على ميدالية هداف البطولة بستة اهداف ، واللاعب قصى محمود على ميدالية أفضل لاعب ، وأمير زيته على ميدالية أفضل حارس .

ومن جانبه اهدى مدرب الاشبال عنان شيلو ، ومسؤول اللجنة الرياضية هاشم قرابصة هذا الفوز للشهيدين البطلين رمزي وأنيس ، مثمنين الروح الرياضية والتنافس الشريف بين الفرق المشاركة .


|186699|