وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المستشار المغني يستقبل خبير ادعاء أمريكي

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 13:07 )
رام الله- معا- استقبل النائب العام المستشار احمد المغني، اليوم الاحد، في مكتبه برام الله الخبير الامريكي في الادعاء السيد بول وهو رئيس نيابة سابق في الحكومة الامريكية لبحث سبل الاستمرار في عمل النيابة العامة والارتقاء بادائها.

وشارك في الاجتماع النائب العام المساعد القاضي عبد الغني العويوي، والسيد تشارلز مدير مشروع جيساب الامريكي، ومحمود شاهين من المشروع.

وجرى خلال الاجتماع تدارس كل ما من شأنه تطوير خطة العمل خلال العام 2013 والتي تهدف الى تطوير عمل النيابة العامة وتحسين أدائها واستكمال المشاريع التي بدأ العمل بها خلال الفترة الاخيرة.

وأشار المستشار المغني الى ان النيابة العامة شهدت انجاز وتطور خلال السنوات الخمس الاخيرة واستطاعت أن تضع بصمة واضحة في عمل القضاء الفلسطيني، موضحاً أن النيابة تحوي شخصيات واعضاء نيابة لديهم القدرة على مواصلة التطور والارتقاء في العمل.

من جانبه استعرض الخبير الامريكي سنوات عمله وخبرته في مجال النيابة العامة كونه رئيس نيابة سابق، مشيداً بما توصلت له النيابة العامة الفلسطينية خلال الفترة السابقة، كما أوضح ان خطة العمل خلال العام 2013 ستشهد مزيداً من الانجاز والتطور في عمل النيابة العامة .