وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس إدارة جماعي رفح يقيم مأدبة عشاء للفريق الأول لكرة القدم

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 17:32 )
غزة - معا - يوسف غريب -أقام مجلس إدارة نادي جماعي رفح جلسة ودية علي شاطي بحر رفح مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني للفريق تخللها وجبة عشاء في حضور معظم لاعبي الفريق .

وشهدت الجلسة حضور مجلس إدارة نادي الجماعي الرفحي برئاسة الدكتور نبيل الطهراوي والسادة أعضاء المجلس الأستاذ عبد الخالق القططي والدكتور سامي أبو طه والسيد سعدي زنون والكابتن إياد حماد المشرف الرياضي وبحضور الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن عبد الحميد موسي المدير الفني والكابتن إياد عدوان المدرب العام وبحضور معظم لاعبي الفريق .

وتحدث الدكتور نبيل الطهراوي مرحبا بالجهاز الفني واللاعبين وطلب أن يستمع إلي آراء الجهاز الفني واللاعبين والمشاكل التي تعترض طريقهم فى هذه الفترة من تاريخ النادي ، وتحدث الكابتن محمد السطري كابتن الفريق نيابة عن زملائه وقدم شكره لمجلس الإدارة علي اللفتة الطيبة بتجميع اللاعبين ومن ثم تحدث عن بعض المطالب التي يحتاجها اللاعبون قبل إنطلاق بطولة الدوري الغزى ووعد المجلس بإستعدادات قوية من جميع اللاعبين من خلال الإلتزام بالتدريبات .

وقال الكابتن إياد حماد المشرف الرياضي بالنادي أن المجلس علي إستعداد لتلبية جميع طلبات اللاعبين المشروعة بشرط الإلتزام الكامل بالتدريبات وبتعليمات الجهاز الفني كاملة من أجل الإستعداد بشكل جيد لبطولة الدوري الغزي المنتظر أن ينطلق بداية الشهر المقبل .