وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز اول وانسات وبراعم ارثوذكسي رام الله على شباب نابلس بكرة السلة

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 18:03 )
رام الله-معا - استضاف النادي الارثوذكسي برام الله امس شباب نابلس بكرة السلة لفرق البراعم والانسات والفريق الاول على ملعب النادي برام الله في سهرة سلوية بين الناديين الشقيقين، حيث رحب د. هاني الحصري رئيس النادي الارثوذكسي بالضيوف شاكرا تلبيتهم دعوة النادي من اجل التواصل الرياضي والشبابي بينهما ولزيادة الاحتكاك والاستفادة والخبرة بين الناديين بكرة السلة، متمنيا التقدم لشباب نابلس في البطولات الرسمية،مضيفا ان زيارتهم هذه تؤكد على الاخوة بين الناديين والتواصل الذي يجب ان يستمر بين الاندية الفلسطينية بشكل مستمر.

واكد ان هذه المباريات هي استعدادية للفريق الاول للنادي الارثوذكسي لبطولة الكأس حيث سيلتقي الفريق مباراته الاولى يوم الاربعاء مع عيبال النابلسي على صالة ماجد اسعد بالبيرة وكذلك استعدادا للفريق لبطولة الشهداء والتي يحمل النادي الارثوذكسي لقبها الاخير.
وفيما يتعلق بالمباريات كانت على النحو التالي:

براعم ارثوذكسي رام الله 34
براعم شباب نابلس 32
فاز فريق براعم ارثوذكسي رام الله مواليد 99 على نظيره من شباب نابلس بنتيجة 34 نقطة مقابل 32 بعد مباراة ندية وقوية من الفريقين وفاز الارثوذكسي بصعوبة وسجل من اراثوذكسي محمد درويش 16 نقطة وكان نجم اللقاء وبرز من نفس الفريق شادي خضر وركي عصفور وماهر ابو حلوة ومن شباب نابلس عدنان سبالة وخالد جردانه وباسل عايدة وبسام الشكعة وعباس التميمي.

حكم اللقاء رمزي مصو ووسيم مسك
|186780|
انسات ارثوذكسي رام الله 54
انسات شباب نابلس 14
حقق فريق انسات رام الله فوزا مستحقا على شباب نابلس بنتيجة كبيرة 54 نقطة مقابل 14 في لقاء سيطر فيها فريق رام الله على مجريات اللقاء منذ البداية وحتى النهاية ووضح الفارق بينهما ودفع المدرب جورج السكاكيني بجميع اللاعبات في هذا اللقاء للاستفادة وقد برعت لورين امسيح في اللقاء واحرزت معظم نقاط فريقها فيما برزت ايضا جنين شحادة وجويس امسيح وسالي مصرصع ورنين كركر وكاتيا عازر وجولين امسيح وربى السكاكيني ومن نابلس ياسمين يونس وكارمل اسعد وغابت عن رام الله لورين حديد للاصابة.

ارثوذكسي رام الله 84
شباب نابلس 51
فاز فريق ارثوذكسي رام الله على شباب نابلس في اللقاء الاخير الذي جمع الفريقين في اليوم السلوي بنتيجة 84 نقطة مقابل 51 في مباراة جيدة المستوى حاول كل فريق الوقوف على اخر استعداداته قبل مباريات الكاس حيث دفع كميل زهران مدرب شباب نابلس بكامل لاعبيه من اجل الوقوف على جاهزيتهم فيما شارك المدرب جورج السكاكيني كل عناصره في اللقاء من اجل التأكد من الجاهزية الكاملة لمباراة الكاس مع عيبال يوم الاربعاء، وجاءت المباراة ودية وندية في نفس الوقت انتهت لمصلحة رام الله.

برز من رام الله عمار جلايطة ورمزي مصو وابراهيم امسيح وادهم جمزاوي الذي تألق بثلاثياته الناجحة، ورائد جاسر والياس كركر ومن نابلس عمر قيس وعميد كوكل وكريم عنبتاوي وصائل قاسم.
حكم اللقاء رامي عازر وجورج بندك وسالي مصرصع وجورج خوري.
|186781|