وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السباخي غادر الى الضفة عبر معبر رفح

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 27/08/2012 الساعة: 01:35 )
غزة - معا - يوسف غريب - غادر اللاعب الموهوب سعيد السباخي مهاجم فريق الكرة الجديد في شباب رفح الي المحافظات الشمالية صباح اليوم عبر معبر رفح البري ومن ثم القاهرة جوا الي العاصمة الاردنية عمان ومنه الي المحافظات الشمالية للالتحاق بفريقه ترجي واد النيص للمشاركة معه في بطولة دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم الذي سينطلق الجمعة حيث ينتظر ان يظهر السباخي في اول لقاء له مع الترجي النيصي امام هلال اريحا في افتتاحية الدوري .

ونجح السباخي في اجتياز معبر رفح رغم الازمة الشديدة التي يعاني منه نتيجة تكدس المسافرين ونجح المدير الاداري لنادي شباب رفح وحيد ابو شاويش والاعلامي كامل غريب في الاطمئنان على سفر اللاعب حيث ينتظر ان يغادر صباح الغد الي عمان ومن ثم الي بيت لحم لخوض اول مران له مع الفريق تحت قيادة فراس ابو رضوان يوم الاربعاء على استاد الخضر الدولي .

وسيشارك اللاعب مع الترجي النيصي كونه مقيد في كشوفاته باتحاد الكرة الفلسطيني وحظي بتوقيع اللاعب حيث ينتظر ان يبقي اللاعب مع الفريق لحين الاطمئنان على وضعيته في الدوري قبل العودة الي غزة للانضمام لفريقه الجديد شباب رفح .

ويبقي السباخي مع الترجي النيصي حتي نهاية الدور الاول من دوري المحترفين حسب اتفاق مسبق مع ادارة الترجي النيصي على ان يعود الي غزة في ظل ظروفه العائلة الصعبة وعدم مقدرته على البقاء في المحافظات الشمالية طويلا.

وكانت اسرة شباب رفح قد ابدت احترامها وتقديرها لنادي ترجي واد النيص واكدت على علاقتها الطيبة مع النادي التلحمي مشددة على انها لن تقف عقبة ضد مصلحة اللاعب ونادي الترجي النيصي وان تعاقدها مع السباخي للعب معه في غزة مع انتهاء مشوار السباخي مع الترجي النيصي فقط .

وكان السباخي قد حظي باستقبال كبير ورائع من جماهير شباب رفح امس على هامش لقاء شباب رفح وخدمات المغازي ضمن بطولة المرحوم ابو عريضة حيث بات السباخي المعشوق الاول وملهم هذا النادي العريق وباتت تعول عليه برفقة باقي اللاعبين في ضخ لقب بطولة الدوري الغزي الي خزائن النادي وهي البطولة التي لازلت مستعصية عليه .