وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طاولة فلسطين تشارك في منافسات الدورة الاقليمية للاولمبياد في بيروت

نشر بتاريخ: 27/08/2012 ( آخر تحديث: 27/08/2012 الساعة: 14:20 )
رام الله- معا- تنطلق يوم غد منافسات الدورة الاقليمية بكرة الطاولة، التي ينظمها الاولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في العاصمة اللبنانية بيروت وتحتضنها الجامعة اللبنانية، وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وقال معروف شطارة، المدير الرياضي للاولمبياد الخاص الفلسطيني: ان نزار بصلات المدير الوطني للاولمبياد يترأس الوفد ويضم في عضويته كلا من: ناصر بدرساوي مدربا، ونسرين حلاوة مدربة، واللاعبون: عميد شقو وفراس قنة واحمد شهاب ومحمد صدقة وروان طراري وعهود برهم.

واضاف: ان الدورة الاقليمية، التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت تعتبر واحدة من 18 دورة قررت الرئاسة الاقليمية للاولمبياد الخاص تنظيمها العام 2012 وتستضيفها تسع دول عربية عوضا عن اقامة دورة الألعاب الاقليمية الثامنة وترحيلها لتقام العام 2014 نظرا للظروف والاحداث التي تمر بها دول الاقليم.

ومضى يقول: ان الدول المشاركة في منافسات الدورة الاقليمية هي: الاردن ومصر وسورية والعراق والامارات والسعودية وعمان والبحرين وتونس والمغرب وليبيا ولبنان وايران.

وختم شطارة حديثه قائلا: ان لاعبي الاولمبياد الخاص الفلسطيني سيشاركون في لقاءات الفردي، ذكورا واناثا، بالاضافة الى منافسات الزوجي المختلط.

يشار في هذا الصدد الى ان الدورة ستشهد انعقاد مؤتمر للشباب وبرامج متعددة للكشف الصحي على اللاعبين كما هو متبع في الدورات الاقليمية.
|186881|