وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هشام عبد المنعم يترك الهلال المقدسي وهشام الزعبي الأقرب لخلافته

نشر بتاريخ: 27/08/2012 ( آخر تحديث: 27/08/2012 الساعة: 21:52 )
غزة - معا - كامل غريب - بات بقاء المدرب الأردني القدير هشام عبد المنعم المدير الفني الحالي لفريق الكرة في نادي هلال القدس حامل لقب دوري المحترفين الفلسطيني على كف عفريت بعد خسارة الفريق لبطولتين محليتين منذ توليه مهمة تدريب الفريق المقدسي لاسيما كاس الشهيد أبو عمار وخروجه على يد الامعري البطل من المربع الذهبي وخسارة كاس السوبر الفلسطيني امام الظاهرية وهو ما خلف حالة من عدم الرضا من جانب مسؤولي فريق هلال القدس .

وعلم أن الهيئة الإدارية للنادي تدرس قرار التخلي عن خدمات عبد المنعم خلال ساعات قليلة وقبل بدء رحلة الفريق في الدفاع عن لقبه في بطولة دوري المحترفين الفلسطيني ومواجهة الظاهرية في أولي المواجهات على ملعب دورا الدولي .

وعلم ان هناك عدة أسماء تدريبية على مستوي عال للغاية مرشحة لتدريب الفريق المقدسي وقد أجريت اتصالات بخصوص هذا الشأن قام بها احمد جابر مسؤول دائرة الثقافة والإعلام ومسؤول ملف التعاقدات في الهلال المقدسي مع عدد من المدربين لعل أبرزها هشام الزعبي المدير الفني السابق لفريقي شباب الخليل والامعري والذي سبق أن توج بلقب اول دوري للمحترفين مع الامعري ويتمتع بسيرة ذاتية كبيرة إلي جانب المدير الفني المصري أنور سلامة مدرب الأهلي المصري سابقا وينتظر ان تتضح الصورة بشكل نهائي خلال ساعات قادمة فيما يخص المدير الفني القادم للهلال وان كان الزعبي هم القادم .

حيث يسعي الهلال إلي المحافظة على انجازاته في الموسم المنصرم من خلال الظفر بلقب دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي وتأهيله للمشاركة في الاستحقاق الآسيوي المرتقب العام المقبل وبما يواكب حجم الجهود التي بذلها الهلال من اجل المحافظة على تركيبة النجوم الحاليين المتواجدين معه إلي جانب تعزيز الصفوف بلاعبين على مستوي عال .

وكان عبد المنعم عين مطلع الموسم الحالي مديرا فنيا لهلال القدس خلفا للكابتن خضر عبيد الذي استقال من منصبه عقب التتويج بدوري المحترفين الفلسطيني وهو احد المدربين الأردنيين في الملاعب الفلسطينية بعد جمال محمود مدرب المنتخب الفلسطيني ورائد عساف مدرب الامعري ووليد فطافطة مدرب شباب الخليل .

ويعد عبد المنعم من المع الأسماء التدريبية الشابة في الأردن حيث درب فريق الوحدات الأردني في إياب دوري المناصير الموسم الماضي.