وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد اليد يُكرم بطل الكأس ووصيفه.. الأربعاء

نشر بتاريخ: 28/08/2012 ( آخر تحديث: 28/08/2012 الساعة: 12:29 )
غزة- معا- الناطق الإعلامي للاتحاد- يكرم اتحاد كرة اليد عند الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء 29 الجاري خدمات النصيرات بطل كأس فلسطين لكرة اليد لأندية المحافظات الجنوبية ووصيفه نادي الصلاح الرياضي، في الاحتفال الختامي للبطولة الذي يقيمه الاتحاد في قاعة "الأورينت هاوس" في فندق "البيتش" بمدينة غزة.

وسيقام الاحتفال تحت رعاية شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية " جوال" التي رعت بطولة الكأس بشكل حصري، حيث وجهت الدعوات للمدير الإقليمي لشركة جوال في غزة، وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة، نائب رئيس اللجنة الاولمبية، إلى جانب العديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية ورؤساء الاتحادات الرياضية ولأندية والعديد من الإعلاميين الرياضيين ووسائل الاعلام المختلفة.

ومن المقرر أن يقوم الاتحاد بتكريم أيضا اللاعبين المميزين في بطولة الكأس إلى جانب تكريم الشركاء من الوسط الرياضي والشرطة الفلسطينية إلى جانب وسائل الإعلام المختلفة التي واكبت فعاليات الدوري منذ انطلاقه.

وسيتم تكريم بطل الكأس خدمات النصيرات بتسليمه الكأس إلى جانب الميداليات الذهبية والمكافأة المالية التي تبلغ قيمتها 1500دولار فيما سيتم تكريم نادي الصلاح بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية والجائزة المالية المقدرة بـ 1000 دولار.

وسيتم الإعلان خلال الاحتفال عن تكريم أفضل لاعب في بطولة الكأس، وكذلك أفضل حارس مرمى، والهداف.

وسيقوم اتحاد كرة اليد بتكريم الشركاء معه في انجاح بطولة الكأس العام حيث سيتم تسليم شركة جوال درع تقديري لجهودها في رعاية الدوري ، وكذلك دروع تقديرية أخرى لوزارة الشباب والرياضة، و اللجنة الأولمبية إلى جانب الشرطة الفلسطينية.

و من المقرر أن يتم تكريم كافة وسائل الإعلام التي ساهمت في تغطية وانجاح فعاليات الدوري العام وهي : جريدة الأيام، جريدة الحياة الجديدة، جريدة القدس، جريدة فلسطين، موقع الحقيقة سبورت، موقع ومرئية وإذاعة الأقصى، موقع سام سبورت، موقع الأقصى سبورت، موقع أطلس سبورت، موقع بال غول، وكالة صفا ، وكالة معا، موقع كورة بلدنا، موقع فيس كورة، فضائية الكتاب، فضائية الأقصى، إذاعة ألوان، إذاعة فرسان الإرادة، إذاعة الشعب.