وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يلتقي مدير عام الجمعية العربية للتأهيل

نشر بتاريخ: 28/08/2012 ( آخر تحديث: 28/08/2012 الساعة: 15:55 )
قلقيلية - معا - بحث العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية اليوم، مع الدكتور أدمون شحادة مدير عام مستشفى الجمعية العربية للتأهيل بيت لحم آفاق التعاون، جاء ذلك خلال لقاءه الدكتور شحادة في مكتبه .

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالدكتور شحادة، مشيدا بالدور الذي تقوم به الجمعية العربية للتأهيل، وأكد على أهمية الزيارة التي تأتي بهدف تعزيز التعاون المشترك والنهوض بواقع الجمعيات وتقديم خدمة صحية أفضل، مشيرا إلى أننا نسعى إلى خلق حالة تكاملية بين الجمعيات، خاصة الجمعيات لعاملة في قطاع الإعاقة لضمان أفضل سبل لدمج المعاق، كذلك الوصول إلى حالة من التكامل ما بين الوزارات التي تتقاطع في تقديم الخدمة .

وأشار المحافظ إلى واقع المحافظة كونها تعرضت إلى اعتداءات إسرائيلية متكررة تضررت منها كافة فئات المجتمع خاصة الأطفال والمعاقين .

من ناحيته شكر الدكتور شحادة المحافظ على حسن الاستقبال واستعرض البرامج التي تقدمها الجمعية العربية في بيت لحم، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك ما بين الجمعية وجمعيات محافظة قلقيلية .

وجرى خلال اللقاء نقاش احتياجات الجمعيات التي تتعامل مع الإعاقات المتنوعة ، وتم الاتفاق على تحديد لقاءات أخرى مع المؤسسات ذات العلاقة .