وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جماهير الكرة الغزية على موعد مع الإثارة في موقعة "اليرموك"

نشر بتاريخ: 28/08/2012 ( آخر تحديث: 28/08/2012 الساعة: 19:31 )
غزة- معا - أسامة محمد حافظ فلفل - غزة العزة ستكون على موعد مرتقب مع عرس الكرة الفلسطينية وعرس الزعامة لبطولة بيبسي الرمضانية والتي ستجمع نادي اتحاد الشجاعية وعميد الأندية الرياضية نادي غزة الرياضي .

بالطبع اللقاء سيكون مميزا وعرسا وطنيا كبيرا يمثل هوية الوطن الكروية وخصوصا الفريقين من الفرق التي لها ثقلها في الساحة الرياضية الفلسطينية .

ترى هل سيتحول ملعب اليرموك لكرنفال شبيه بكرنفالات الأرجنتين.؟؟

نحن نراهن على أن يكون اللقاء مميزا لعبا وفنا وأخلاقا ومسؤولية, كذلك ندرك مدى حساسية اللقاء ومدى حرص الفريقين وسعيهم لنيل شرف الزعامة والحصول على لقب البطولة , وندرك أيضا أن المنافسة بين الشقيقين (نادي اتحاد الشجاعية والعميد) لها متعة خاصة ,لذا ندعو جماهيرنا في غزة الأبية أن يكونوا على مستوى المسؤولية والتحلي بالروح الرياضية ونأمل أن تعيش الجماهير بالقطاع أحداث عرس كروي مميز يعيد للأذهان أيام الزمن الجميل والعصر الذهبي للكرة الفلسطينية .

المعطيات على الأرض تؤكد جاهزية العميد بعد استعدادات جيدة ومعنويات عالية وسلسلة انتصارات متتالية ونتائج مبهرة إضافة إلي كتيبة العميد تمتلك مجموعة من النجوم التي يمكن الراهن عليها في حسم اللقاء و التتويج باللقب .
|187035|
مؤشرات تؤكد على أن العميد سوف يخوض اللقاء الهام بفكر جديد للجهاز الفني الذي يحرص على تعزيز كل عوامل الفوز وتحقيق انجاز جديد يؤكد قدرة وكفاءة الجهاز وانسجام اللاعبين الكامل.

نادي اتحاد الشجاعية يملك مفاتيح أيضا كبيرة للفوز من خلال مجموعة عوامل في مقدمتها الروح المعنوية والجماهير العريضة التي تلتف حول الفريق والاعتماد على خط هجوم بقيادة النجم علاء عطية الذي يشكل إزعاج للخصوم وإمكانيات كبيرة لبلوغ الشباك في أي لحظة .

في اعتقادي إن العميد سيعتمد من اللحظة الأولى على السرعة في الاختراقات الجانبية أخذا بعين الاعتبار تحقيق المفاجأة واقتناص هدفا مبكرا وتسيد الموقف وإحكام القبضة على منطقة العمليات مع عدم الإفراط بالثقة الزائدة وتنفيذ المهام المناطة بدقة ومسؤولية وروح قتالية عالية لبلوغ الأهداف وتحقيق الفوز .

الشجاعية ستعتمد على سرعة الانتشار والارتداد وتغير المراكز لربك الخصم وإفشال خططه وستخوض اللقاء برباطة جأش قوية وعدم التراخي بالمطلق حتى إطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية.

وأود الإشارة إلى أن فريق العميد يتميز بقامات فارهة وبنيات جسمانية وسيعتمدون على التمرير المتقن والسرعة لربك الخصم والمساهمة في إضعاف معنوياتة والسيطرة على مجريات اللعب .

ونود الإشارة إلى أن الكابتن محمود زقوت قيادي محنك قرأ مباريات الدوري الأول واجتهد ونجح في التعامل مع الفرق وفق خطة مدروسة وواصل المشوار فوصل

للنهائي بعد جهد شاق ,وأعتقد أن الكابتن(زقوت) له فهم وفلسفة خاصة ستكون واضحة في تشكيلة الفريق في لقاء القمة أمام العميد وهو يعرف تماما إمكانيات لاعبي العميد حيث سبق وأن حقق معهم لقب بطولة كأس القطاع .

في نفس السياق ,الكابتن عطا الله أبو عاصي المدير الفني لكتيبة العميد يمتلك سمات القائد ويتمتع بخبرة طيبة حيث نجح في بناء فريق قوي متجانسة خطوطه يمتلك مجموعة من النجوم ويسعى لتحقيق انجاز جديد والتفوق على قرينه الكابتن زقوت بفكر وتكتيك جديد لكتابة تاريخ مشرق في هذه المحطة والتأكيد على الزعامة.

على العموم المواجهة على لقب البطولة مواجهة صعبة ولها خصوصية خاصة سوف يخوضها زقوت وأبو عاصي وكلاهما تقع على عاتقه مسؤوليات كبيرة من أجل الدفاع بقوة عن لقب البطولة والظفر بزعامتها .
|187036|
الخلاصة...

العميد غزة الرياضي يدخل هذا اللقاء بقوة لكسر النحس الذي لازمه في بطولة كأس القطاع والذي فقد فيها اللقب ويسعى العميد بقيادة مديره الفني أبو عاصي على تحقيق الفوز لنيل شرف بطولة بيبسي الرمضانية وتحقيق أولى انجازاته لهذا الموسم.

نادي اتحاد الشجاعية صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة والروح المعنوية العالية يسعى بقيادة زقوت على مواصلة مسلسل الانتصارات الذي بدأه مع فصول البطولة والرغبة الكبيرة في إضافة انجاز جديد يضاف إلى انجازات نادي الشجاعية وله شخصيا ويؤكد فيه قدرته وإمكانياته وفلسفته الكروية والرياضية في التخصص في تحقيق انجازات مميزة ذات قيمة عالية حيث سبق وأن حقق مع عميد الأندية نادي غزة الرياضي حين كان يتولى قيادة الفريق لقب(كأس القطاع )

ترى لمن ستبتسم المستديرة في اللقاء التاريخي يوم الجمعة الموافق 31-8-2012م ومن سيحمل كأس البطولة الرمضانية لخزائنه ؟؟؟
ومن سيحلق في فضاء القطاع ويصبح نجما يتلألأ في سماء الكرة الغزية وزعيما لها ؟؟؟ وجماهير من؟؟؟ ستحتفل بفرحة الانتصار والفوز بلقب هذه البطولة؟؟؟

هذه الأسئلة جميعها سيتم الإجابة عليها مع صافرة حكم اللقاء في لقاء القمة والزعامة على ملعب اليرموك بمدينة غزة ...