وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يطا تستعد للدوري بالفوز دورا بكرة القدم

نشر بتاريخ: 29/08/2012 ( آخر تحديث: 29/08/2012 الساعة: 18:24 )
الخليل- معا- جواد غنام- بحضور الاسير المحرر محمود ابو زهرة الذي افرجت عنه سلطات الاحتلال قبل ايام، وبحضور اعضاء مجلس ادارة شباب يطا وجمع غفير من مشجعي ومحبي النادي وضمن استعدادات فريق شباب يطا لكرة القدم "فرسان الجنوب" لخوض دوري المحترفين الجزئي، التقى يوم امس على استاد دورا فريق شباب يطا وشباب دورا في امسية رياضية سادتها الروح الرياضية الجيدة، حيث كان هذا اللقاء الاول لشباب يطا منذ اسدال الستار عن مباريات الموسم الماضي.

جاء اللقاء في مجمله قويا خاصة في الشوط الاول الذي دانت السيطرة فيه للفرسان، فقاد دفة المؤخرة اليطاوية مفيد جبارين وصلاح النواجعة وابراهيم مهانية والدبور احمد شفيق.

اما مهندس الوسط فارس النجار فقد تحرك بفعالية بمساعدة خليل وانصار واسامة الهدار ومن امامهم الهداف بهجت ربعي واسلام البطران. ولم يختبر حامي عرينهم فؤاد الزغارنة الا مرة واحدة من كرة بعيدة سددها عز عويمر، حيث لم تنجح محاولات عز والناشئ المشاكس عيسى سفيان، بعد ان تكفل الدفاع اليطاوي بايقاف هجماتهم، ونتيجة الضغط اليطاوي المتواصل ومن تمريرة رائعة من انصار قيسية وصلت الى بهجت الذي تحرك في كل مكان وارهق مدافعي دورا فسدد صاروخ على مشارف المنطقة المحرمة لدورا لتعانق الشباك معلنا عن هدف التقدم ليطا.

في هذه الاثناء حاول لاعبي دورا تعديل النتيجة فكثرت الكرات البعيدة من المنطقة الخلفية لعز وعيسى اللذان لم يستطيعا ان يفعلا شيئا امام التكتل الدفاعي اليطاوي لينتهي الشوط بتقدم يطا بهدف.

اما الشوط الثاني فقد جاء اقل فعالية من سابقه حيث انخفضت اللياقة البدنية للفريقين وقام مدرب يطا باجراء عدد من التبديلات للوقوف على جاهزية لاعبيه فاشرك ثمانية ناشئين في هذا الشوط، حيث اصبح هناك نوع من الندية بين الفريقين فوصل لاعبي دورا الى منطقة يطا اكثر من مرة لكن الحارس البديل سفيان ابو وردة تالق في صد اكثر من كرة، الى ان جاء هدف التعزيز من كرة عرضية رائعة وصلت الى بهجت ربعي الذي سددها مباشرة على يسار حارس دورا لينهي اللقاء بتقدم يطا بهدفين دون رد.

قاد اللقاء الحكم مامون الدراويش.