وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعادة تشكيل رابطة مشجعي نادي جنين

نشر بتاريخ: 29/08/2012 ( آخر تحديث: 29/08/2012 الساعة: 18:19 )
جنين- معا- عبدالله السعدي- تم اعادة تشكيل رابطة مشجعي نادي جنين من خلال اجتماع دعي اليه كافة مشجعي نادي جنين وتم اختيار اعضاء الهيئة الادارية وتم توزيع المناصب على النحو التالي: نافع جلاد رئيسا، محمد نصار، نائباً للرئيس، عبدالله السعدي رئيسا للرابطة الالكترونية ومسؤولا للاعلام، شادي لحلوح اميناً للصندوق، عمار جلاد مساعداً ادارياً.

وعقب ذلك اجتمعت الهيئة الادارية الجديدة للرابطة مع ادارة نادي جنين وتباحثوا سبل التعاون في انجاح مسيرة النادي وتحقيق الهدف بتثبيت فريق النادي في دوري جوال للمحترفين وحازت الهيئة الجديدة للرابطة على ثقة الادارة ومنحتها كامل الصلاحيات.

وعقدت الهيئة الادارية للرابطة سلسلة اجتماعات خلال الاسبوع الحالي وتباحث التحضيرات التي سترافق افتتاح الدوري وطرق دعم النادي وتشجيعه وتم توزيع المهام خصوصا بما يتعلق بادوات التشجيع والحافلات والهتافات والاعلام وفتحت باب الانتساب للرابطة وهي تستقبل المنتسبين في مقر النادي او عبر الرابطة الالكترونية.

ويعقد اعضاء الرابطة اجتماعات يومية للوقوف على استعدادات الرابطة لمساندة فريق نادي جنين في مباراته الاولى في الدوري امام الاشقاء اسلامي قلقيلية حيث تم الانتهاء من معظم التحضيرات وسيعفى المنتسب للرابطة من ثمن المواصلات وسيذهب الى نابلس مجانا فيما يقوم غير المنتسب بدفع 15 شيكل ثمن مواصلات.

وتهيب الرابطة من هذا المنبر الحر بجميع محبي وعشاق نادي جنين وابناء جنين القسام الانتساب للرابطة وتشجيع الفريق في هذا الدوري الصعب.