وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة رام الله والبيرة تنظم اجتماعا حول إعادة تأهيل شارع القدس الرئيسي

نشر بتاريخ: 29/08/2012 ( آخر تحديث: 29/08/2012 الساعة: 20:42 )
رام الله - معا - عقدت الغرفة التجارية وبالتعاون مع بلدية البيرة ومحافظة رام الله والبيرة اجتماع لاصحاب المحلات الواقعة في شارع فلسطين وذلك للتباحث بموضوع اعادة تأهيل شارع فلسطين (القدس الرئيسي).

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الغرفة السيد خليل رزق برئيس بلدية البيرة الدكتور م. توفيق البديري وطاقم المهندسين في البلدية ونائب محافظ محافظة رام الله والبيرة وبأصحاب المحال التجارية وأعضاء الهيئة العامة، وبين استعداد الغرفة وأعضائها من التجار للتعاون مع البلدية لانجاز هذا المشروع بأسرع وقت ممكن.

وحث التجار للتواصل مع الغرفة من خلال مثل هذه الاجتماعات لاهميتها لبحث سبل تطوير الوضع الاقتصادي في وسط المدينة، حيث حضر الاجتماع عدد كبير من أصحاب المحلات المعنيين والمتواجدين في الشارع المذكور.

وتحدث نائب محافظ محافظة رام الله والبيرة على ضرورة التعاون مع البلدية وحفظ النظام والتعاون لانجاز المشروع. من جهته شرح رئيس البلدية الدكتور البديري الهدف الرئيسي من المشروع والذي يتمثل بترتيب المدينة وعمل نقلة حضارية للمنطقة المستهدفة بما يليق بمدينة البيرة وخصوصيتها مشجعاً على مناقشة أية قضية لها علاقة في المشروع في هذا الاجتماع.

وقد وضح طاقم البلدية الفني للتجار ما يتعلق بالمشروع من فترة انجازه ومجالات العمل سواء القارمات وتزفيت الشوارع وتوسيع الارصفة وتجديد البنية التحتية من كهرباء ومياه ومجاري..الخ.

وناقش التجار في الاجتماع موضوع البسطات في هذا الشارع وفي وسط مدينتي رام الله والبيرة بالإضافة الى موضوع التندات التي تنوي البلدية توحيدها وتغيير منظرها الى منظر حضاري وموضوع النظافة ........ الخ من المواضيع حيث وعدت البلدية والمحافظة بحل كافة هذه الاشكاليات.

وفي نهاية الاجتماع قام رئيس الغرفة بشكر التجار على حضورهم وعلى الافكار الايجابية التي طرحوها وحث البلدية الى أخذها بعين الاعتبار وحل كافة المشاكل المتعلقة بهذا الشارع .