وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زيارة خاطفة للرجوب الى نادي بيتا

نشر بتاريخ: 29/08/2012 ( آخر تحديث: 29/08/2012 الساعة: 22:58 )
نابلس- معا مفيد عبد الله- قام اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم بزيارة خاطفة الى نادي بيتا الرياضي رافقه الدكتور محمود خليفة وكيل وزارة الاعلام والدكتور عبد الناصر النجار نقيب الصحفيين الفلسطينيين وكادر من المجلس الاعلى للشباب والرياضة .

كان في استقبالهم رئيس واعضاء الهيئة الادارية للنادي واعضاء اللجنة الاستشارية ورئيس بلدية بيتا وكادر الحركة التنظيمية في القرية الى جانب العميد وليد خريوش .

وقد رحب الدكتور موسى حمايل بالضيوف وعلى رأسهم اللواء الرجوب الذي اثنى كثيرا على من اقام هذا الصرح الرياضي الشامخ الذي اعتبره ليس غريبا على اهاليها وان النادي يمثل اكبر الصروح والمباني الرياضية الفلسطينية الذي يعتبر قلعة فلسطينية شامخة وتطرق لتاريخ بيتا النضالي الذي اثنا عليه وعلى كوادرها التنظيمية .
|187157|
ثم تحدث اللواء عن يوم الشباب الفلسطيني الذي سيقام من 11-15-11-2012 في ذكرى استشهاد الرمز ابو عمار وذكرى الاستقلال وحث ادارة النادي على المشاركة الفاعلة في ذلك بتجنيد عدد من المتطوعين الى جانب العمل على تفعبل العمل التطوعي في النادي .

وفي هذا السياق ايضا تحدث عن معيقات الرياضة الفلسطينية قائلا بانها تكمن في الرياضة المدرسية والجامعية وبناء عليها سيتم التطور والمنافسة من خلالها .
وقد وعد الرجوب بالعودة الى النادي في زيارة اطول .
|187158|