وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخضر يتعاقد مع المدرب سيمون خير لتدريب الفريق الاول بكرة القدم

نشر بتاريخ: 29/08/2012 ( آخر تحديث: 29/08/2012 الساعة: 22:58 )
بيت لحم - معا - الدائرة الاعلامية - تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الخضر احد فرق دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي " مع الكابتن سيمون خير مدرب هلال أريحا السابق ، لتولي قيادة تدريب الفريق لموسم واحد.

وأشار رئيس النادي خليل العموري في بيان صادر عن النادي ، إلى أن التوقيع مع خير يعتبر مكسبا كبيرا للكرة في النادي لما يتمتع به من خبرة تدريبية تشهد له الملاعب في ذلك ، لافتا أن صلاحيات واسعة منحت للمدرب تصب في مصلحة الفريق بهدف الصعود إلى دوري المحترفين .

من جانبه أعرب مدرب الخضر خير ، عن سعادته لانضمامه للكتيبة الخضراوية ، الغنية عن التعريف من عراقة وتاريخ في الساحة الفلسطينية الكروية ، مؤكدا أن العمل الأول سيكون خلق الانسجام الواضح بين المدرب واللاعبين وهو العامل والقاسم المشترك قبل البدء في الوجبات التدريبية.

واكد خير ان التحاقه بفريق الخضر جاء بقناعتي كمدرب أن الخضر فريق صاحب جولات وصولات ولديه العديد من العناصر الجيدة ذات الشأن ، عدا انه لم يحالفه الحظ في الموسم الماضي بالصعود إلى دوري المحترفين بسبب بعض الأخطاء القاتلة ، ورغم ذلك يبقى فريقا له سمعته الرياضية على المستوى الرياضي الفلسطيني.

وأشار إلى أن عدم استقرار الجهاز الفني للفريق في الموسم الماضي كان سببا واضحا في ظهور الفريق بمستويات مختلفة كلفته الكثير من نزف النقاط وبناء عليه تم الاتفاق بين إدارة الخضر وعلى رأسهم خليل العموري أن يتم بأسرع وقت وضع خطة شامله من اجل المباشرة في تدريبات الفريق بشكل يومي للوقوف على جاهزيته والوصول إلى ألتشكيله الأساسية للفريق.

كما وأكد خير أن موافقته على تدريب الخضر نبعت من حقيقة الاستقرار الإداري ومدى مصداقيتها في التعامل مع اللاعبين والجهاز الفني من كافة الأوجه ، لافتا إلى أن وجود شخص مثل خليل العموري على رأس الهيئة الإدارية يعتبر مكسبا للرياضة الفلسطينية عامة والخضراوية خاصة ، لسمعته الجيدة في الأوساط الرياضية.

وفيما يخص بتدريبات فريقه الجديد قال ، أن معسكر تدريبي مغلق سيتم المباشرة فيه انطلاقا من الأول من سبتمبر القادم على إستاد الخضر بهدف رفع روح الانسجام بين اللاعبين وزيادة جرعات التدريبية بما يتعلق بالجانب البدني والإستعدادي وتدريبات في الجوانب التكتيكية والمهارية من اجل خلق فريق جاهز للمرحلة القادمة قادر على الصعود للمحترفين عدا عن إقامة محاضرات لتطوير ثقافة اللاعب ومعرفته للجوانب الخططية وطرق اللعب ، كذلك إجراء بعض اللقاءات الودية .